-->

مباراة الهلال و هلال الساحل و القناة الناقلة في الدوري السوداني الممتاز 2022


مباراة الهلال و هلال الساحل مباشر
الهلال و هلال الساحل


 مباراة الهلال و هلال الساحل اليوم.

يلتقي مساء اليوم الجمعة  25 نوفمبر 2022 فريقي الهلال و هلال الساحل في الجولة التاسعة من مباريات من الدوري السوداني الممتاز 2023 فريق الهلال يخوض المباراة وفي رصيده 18  نقطة في صدارة ترتيب الدوري الممتاز و ذلك من ست  مباريات بعد فوزه على حي العرب  في الجولة الماضية بهدف دون رد.

و يسعى فريق الهلال في مباراة اليوم مواصلة رحلة انتصاراته وتحقيق الفوز السابعة على التوالي و المحافظه علي صدارة الترتيب.

اما فريق هلال الساحل يخوض اللقاء وفي رصيده 6 نقاط في المركز الخامس عشر بعد ان تلقى الخسارة في الجولة الماضية امام المريخ و  يأمل الفريق لتجاوز محطة فقدان النقاط وايقاف الخسائر التي تعرض لها في الدوري.


موعد مباراة الهلال و هلال الساحل .

يستضيف ملعب استاذ الهلال (الجوهرة الزرقاء ) اليوم مباراة الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز  بين فريقي الهلال و هلال الساحل.

و تنطلق مباراة الهلال و هلال الساحل في تمام الساعة السادسة و النصف مساء اليوم الجمعة بتوقيت الخرطوم الساعة السابعة و النصف بتوقيت السعودية. 


القنوات الناقلة مباراة مباراة الهلال و هلال الساحل.

ستذاع مباراة الهلال و هلال الساحل عبر قناة النيلين الرياضية.


ما هو تردد قناة النيلين الناقلة للدوري السوداني.

تعد قناة النيلين الرياضية، هي الناقلة لأبرز مباريات الدوري السوداني والمسابقات المحلية، حيث تتواجد على قمر عرب سات على الترددات التالية.

قناة النيلين الرياضية الفضائية التي تبث على تردد 10810 والاستقطاب أفقي والترميز 27500 والتصحيح 3/4 والتشفير مفتوح، عبر القمر الصناعي عرب سات.