-->

مباراة الهلال و الشرطة القضارف و القناة الناقلة في الدوري الممتاز 2023

 

مباراة الهلال و الشرطة القضارف
الهلال و الشرطة القضارف


 مباراة الهلال و الشرطة القضارف.

يلتقي مساء اليوم الاربعاء  30 نوفمبر 2022 فريقي الهلال و الشرطة القضارف في الجولة الحادي عشر من مباريات الدوري السوداني الممتاز 2023 فريق الهلال يخوض المباراة وفي رصيده 21 نقطة يحتل بها المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز و ذلك من سبع  مباريات بعد فوزه على هلال الساحل  في الجولة الماضية برباعية مقابل هدف.

و يسعى فريق الهلال في مباراة اليوم مواصلة رحلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثامن على التوالي اما فريق الشرطة القضارف  يخوض اللقاء وفي رصيده 16 نقاط في المركز السادس  بعد ان تلقى الخسارة في الجولة الماضية امام المريخ و  يأمل الفريق في تحقيق الفوز علي الهلال خصوصا انه يلعب بين ارضه و جماهيره.

موعد مباراة الهلال و الشرطة القضارف.

يستضيف ملعب استاذ القضارف اليوم مباراة الجولة الحادي عشر من بطولة الدوري الممتاز  بين فريقي الهلال و الشرطة القضارف.

و تنطلق مباراة الهلال و الشرطة القضارف في تمام الساعة الثالثة و الربع عصر اليوم الاربعاء بتوقيت الخرطوم الساعة الرابعة و الربع بتوقيت السعودية. 

القنوات الناقلة مباراة مباراة الهلال و الشرطة القضارف.

ستذاع مباراة الهلال و الشرطة القضارف عبر قناة النيلين الرياضية.

ما هو تردد قناة النيلين الناقلة للدوري السوداني.

تعد قناة النيلين الرياضية، هي الناقلة لأبرز مباريات الدوري السوداني والمسابقات المحلية، حيث تتواجد على قمر عرب سات على الترددات التالية.

قناة النيلين الرياضية الفضائية التي تبث على تردد 12523 والاستقطاب أفقي والترميز 27500 والتصحيح 3/4 والتشفير مفتوح، عبر القمر الصناعي عرب سات.