-->

المريخ بث مباشر | مشاهدة مباراة المريخ و توتي الخرطوم مباشر.

 

المريخ و توتي الخرطوم   بث مباشر
المريخ و توتي الخرطوم  


مباراة المريخ و توتي الخرطوم مباشر.

يلتقي عصر اليوم الثلاثاء فريقي المريخ و الاهلي مروي علي ملعب استاد الخرطوم  و ذلك ضمن منافسات الجولة الحادي عشرة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2023.

ويبحث  المدرب هيرون  ريكاردو عن الفوز الثالث له مع المريخ عندما حقق فوزه الأول أمام البحارة و الثاني امام الشرطة القضارف  في  الجولة الماضية،  المريخ لعب “6” مباريات فاز في اربعة وتعادل وخسر في واحدة  يحتل المركز “6” في الترتيب برصيد “13” نقطة.

ولا بديل للأحمر سوى تحقيق الفوز للمحافظة على آماله قائمة في التنافس على اللقب بعد أن توسع الفارق بينه وغريمه الهلال إلى 5 نقاط.

 أما في الجانب الاخر فريق توتي فقد لعب “10” مباريات، فاز في تلاتة وتعادل في تلاتة وخسر في اربعة ويحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد “12” نقطة.

تنطلق مباراة المريخ و توتي الخرطوم  في تمام الساعة الرابعة  و الربع بتوقيت الخرطوم الساعة الخامسة  و الربع بتوقيت السعودية.


تشكيلة المريخ المتوقعة لمباراة اليوم.

من المتوقع ان يدخل مدرب المريخ هيرون ريكاردو مباراة اليوم امام توتي الخرطوم بتشكيلة تضم كل من :

حراسة المرمى : محمد المصطفي.

خط الدفاع : حمزة داؤود - صلاح نمر - محمد كسري - رامي كرتكيلا - احمد ادم 

خط الوسط : خوسيه ماكيا - التاج يعقوب - إيدو موسيس - السماني الصاوي.

في الهجوم : برايان اديسون  - بكري المدينة.

مشاهدة المريخ و توتي الخرطوم  بث مباشر. 

المباراة منقولة علي قناة النيلين الرياضية عبر القمر عربسات مشاهدة و يمكنك متابعة ومشاهدة مباراة المريخ و توتي الخرطوم    بث مباشر، من خلال منصة يوتيوب، حيث يقوم بعض الهواة بتفعيل البث على قنواتهم عبر يوتيوب.

 و ايضا يمكنك مشاهدة مباراة المريخ و توتي الخرطوم  بدون تقطيع للموبايل وللكومبيوتر بجودة عالية بدون تقطيع لجميع السرعات أونلاين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فهنالك صفحات و من اشهرها (صفحة الهدف و صفحة نور الدين ادم و صفحة  المريخ الان ) تقدم تلك الخدمة مجانا فقط قم بالبحث علي مباراة المريخ و توتي الخرطوم  مباشر.

رابط البث المباشر هنا