-->

مباراة البرازيل و صربيا و القنوات الناقلة كأس العالم 2022.

 

مباراة البرازيل و صربيا
مباراة البرازيل و صربيا مباشر


مباراة البرازيل و صربيا اليوم.

ينتظر  عشاق الساحرة المستديرة اليوم بفارق الصبر بداية المنتخب البرازيلي في كأس العالم قطر 2022 عندما يلاقي مساء منتخب صربيا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022  و ذلك علي ملعب استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات المجموعة السابعة.

وإلى جانب المنتخبين البرازيلي والصربي، تضم المجموعة السابعة في كأس العالم 2022 منتخبي الكاميرون وسويسرا.

منتخب البرازيل، أحد أبرز المرشحين للتتويج بلقب كأس العالم 2022، يدخل المباراة وعينه على تحقيق الفوز من أجل تثبيت أقدامه في البطولة، والاقتراب خطوة من التأهل إلى ثمن النهائي.

أما منتخب صربيا، فيدخل المباراة وعينه على إحراج "راقصي السامبا" وتحقيق فوز أو تعادل من أجل حصد نقاط يحتاجها بشدة في باقي مشواره بالمونديال.


 موعد مباراة البرازيل و صربيا اليوم في كأس العالم 2022.

يستضيف ملعب لوسيل مساء اليوم اولي مباريات المنتخب البرازيلي الذي يمتلك شعبية كبيرة حول العالم بما فيه من نجوم حيث يستدل المنتخب البرازيلي منافسات المونديال بلقاء صربيا اليوم.

يأمل منتخب البرازيل بقيادة مدربه تيتي تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة في ضربة بداية مشواره بكأس العالم لتوجيه رسالة تحذير إلى المنافسين بأنه قادم للمنافسة على لقب البطولة العالمية الغائب عنه منذ 20 عاما وتحديدا منذ آخر تتويج له  في نسخة 2002.

توقيت مباراة البرازيل و صربيا في كأس العالم 2022.

تنطلق  مباراة البرازيل وصربيا في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس بتوقيت الخرطوم و القاهرة و في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية. 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022؟

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beIN Sports" الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة البرازيل وصربيا على شاشتها.

ما هو معلق مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022.

وكشفت قناة "بي إن سبورت" الشهيرة، عن هوية معلق مباراة البرازيل أمام صربيا التي تقام على أرضية ملعب "لوسيل"، حيث أسندت القناة القطرية مهمة الوصف والتعليق على هذا اللقاء إلى المعلق الرياضي الكبير "حفيظ دراجي".