-->

مباراة البرتغال و غانا و القنوات الناقلة كأس العالم 2022.

 

مباراة البرتغال و غانا كأس العالم 2022.
البرتغال و غانا


مباراة البرتغال و غانا كأس العالم 2022.

تتجه الانظار مساء اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 الي ملعب (استاد 947) لمتابعة مباراة البرتغال و غانا ضمن منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

و التي تضم ايضا الي جانب المنتخبين البرتغالي والغاني، تضم المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022 منتخبي أوروجواي وكوريا الجنوبية.

منتخب البرتغال، الذي يعد واحدًا من بين المرشحين لحصد لقب مونديال قطر، يدخل المباراة بهدف دخول أجواء البطولة سريعًا، وإرسال رسالة شديدة اللهجة إلى منافسيه إلى أن تحقيق لقب كأس العالم سيكون هدفه.

أما منتخب غانا، فيسعى إلى استثمار التغييرات الهائلة في صفوفه قبل كأس العالم، ومحاولة حصد نقاط المباراة من أجل وضع قدميه على الطريق الصحيح نحو التأهل عن هذه المجموعة.

موعد مباراة البرتغال و غانا كأس العالم 2022.

ويستضيف استاد "974" بالدوحة، لقاء البرتغال وغانا، حيث تسعي البرتغال بأن تكتسب عدة نقاط أمام مواجهه خصمها غانا اليوم الخميس.

بينما يسعي منتخب غانا بأن يقتنص عدة نقاط اليوم أمام الخصم العنيد وأسمه البرتغال.

وتعد هذه المشاركة الخامسة عشر للبرتغال في نهائيات كأس العالم، بينما استطاعت غانا أن تصل للمونديال للمرة الرابعة في تاريخها.

توقيت مباراة البرتغال و غانا كأس العالم 2022.

تنطلق مباراة البرتغال و غانا ضمن منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الخرطوم و القاهرة و في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية.


القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تذاع مباراة البرتغال وغانا، عبر فضائية  bein sports max 1، وbein sports 4K وعلى قناتي الكاس إكسترا 1 والكاس إكسترا 2.


معلق مباراة البرتغال وغانا كأس العالم 2022.

يعلق صوتيًا على أحداث المباراة عبر قناة بي إن سبورت اليمني حسن العيدروس وعبر قناة  الكاس اكسترا 1 العماني خليل البلوشي والكاس اكسترا 2 السوداني منتصر الأزهري.