-->

مباراة السعودية و بولندا و القنوات الناقلة كأس العالم 2022

 

مباراة السعودية و بولندا
 السعودية و بولندا


مباراة السعودية و بولندا كأس العالم 2022.

بعد تفوقه علي المنتخب الارجنتيني يعود الاخضر السعودي اليوم للظهور مجدد في كأس العالم عندما يواجه منتخب بولندا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

ويتسلح المنتخب السعودي بالدفعة المعنوية الهائلة التي حصل عليها الأخضر، عقب فوزه الرائع والمدوي على الأرجنتين، المرشح بقوة للتتويج باللقب، بهدفين مقابل هدف، والذي سيظل محفورا في ذاكرة ووجدان عشاق الكرة في العالم العربي.

يحتاج منتخب السعودية للفوز بمباراته ضد بولندا من أجل تأكيد تأهله إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022، دون الحاجة إلى الانتظار حتى مباراته الأخيرة أمام منتخب المكسيك.

موعد مباراة السعودية و بولندا.

يلتقي عصرا اليوم علي ملعب المدينة التعليمية في قطر منتخبي السعودية و بولندا و يسعي الاخضر السعودي الخروج بنتيجة الفوز او التعادل من اجل بلوغ دور ال 16 من بطولة كأس العالم 2022. 

كل انظار العالم العربي تتجه اليوم نحو استاد المدينة التعليمية من اجل مؤازرة الاخضر السعودي بعد ان اسعد كل العرب بالفوز علي منتخب التانغو بقيادة لاعبها (ليو ميسي).

توقيت مباراة السعودية و بولندا.

تنطلق مباراة السعودية و بولندا اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الخرطوم و القاهرة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية. 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022؟

ستذاع مباراة السعودية وبولندا مجانًا عبر قناتي بي إن سبورتس المفتوحة والكأس، تمامًا كما كان الحال في مباراة الأرجنتين.

ويمكن متابعة المباراة أيضًا بتغطية أكبر وأعمق من خلال بي إن سبورتس ماكس 2، والكأس اكسترا 1.


جدول ترتيب المجموعة الثانية قبل المواجهة الثانية لمنتخب السعودية أمام بولندا

1 - السعودية 3 نقاط

2 - المكسيك 1 نقطة

3 - بولندا 1 نقطة

4 - الأرجنتين 0.