-->

مباراة المانيا و اسبانيا و القنوات الناقلة كأس العالم 2022.

 

مباراة المانيا و اسبانيا
المانيا و اسبانيا


مباراة المانيا و اسبانيا كأس العالم 2022.

يترقب عشاق كرة القدم و متابعي كأس العالم قطر 2022 قمة الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال العالم التي تجمع بين منتخبي المانيا و اسبانيا في المباراة التي يصفها البعض بالنهائي المبكرة حيث يتواجد المنتخب الالماني و الاسباني ضمن المجموعة الخامسة للمونديال العالمي، رفقة كل من اليابان وكوستاريكا.

موعد مباراة المانيا و اسبانيا كأس العالم 2022.

يستضيف ملعب استاد البيت اليوم الاحد اللقاء المنتظر بين المانيا و اسبانيا ضمن فعاليات دور المجموعات.

إسبانيا تسعى لتوجيه الضربة القاضية لحظوظ ألمانيا في البطولة، وهي التي خسرت من اليابان بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى.

إسبانيا على العكس فازت 7-0 على كوستاريكا وأمطرت شباك كيلور نافاس بأثقل نتيجة إلى الآن في كأس العالم قطر 2022.

ألمانيا تسعى للتدارك بفوز يحافظ على حظوظها في التأهل ويفتح باب البطولة على المصراعين.

يحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث بمجموعته دون رصيد، بينما يتصدر الترتيب منتخب إسبانيا برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب اليابان، فيما يتذيل منتخب كوستاريكا الجدول دون رصيد.

توقيت مباراة المانيا و اسبانيا كأس العالم 2022.

تنطلق مباراة المانيا و اسبانيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم و القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية. 

القنوات الناقلة مباراة ألمانيا وإسبانيا في كأس العالم 2022.

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beIN Sports" الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة ألمانيا وإسبانيا على شاشتها.

معلق مباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم

معلق مباراة ألمانيا وإسبانيا سيكون المعلق التونسي الشهير والمُمتع "عصام الشوالي" في مهمة الآداء والتعليق صوتيا على وقائع ومجريات اللقاء عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية.