-->

مباراة تونس و استراليا و القنوات الناقلة كأس العالم 2022

 

مباراة تونس و استراليا
 تونس و استراليا


مباراة تونس و استراليا كأس العالم 2022.

تتواصل منافسات كأس العالم قطر 2022 اليوم السبت 26 نوفمبر 2022 بعدد من المباريات ابرزها مباراة تونس و استراليا ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022.

المنتخب التونسي و بعد تعادله في المباراة السابقة امام الدنمارك يسعي اليوم الي الفوز من اجل الذهاب بعيدا في بطولة كأس العالم.

اما من جانب اخر يدخل المنتخب الاسترالي مباراة اليوم بعد هزيمته من بطل العالم في المباراة السابقة و يسعي اليوم الي الفوز و مصالحة جماهيره قبل لقاء الجولة الثالثة امام الدنمارك التي ستواجه فرنسا مساء اليوم ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم كل من ( تونس و فرنسا و استراليا و الدنمارك ).

موعد مباراة تونس و استراليا.

يستضيف ملعب استاد الجنوب ظهر اليوم السبت المباراة التي تجمع بين منتخب تونس و استراليا.

آمال كبيرة تعلقها الجماهير التونسية على حجز منتخب نسور قرطاج بطاقة التأهل، إلى الدور التالي من البطولة بالفوز على استراليا.

الجميع يترقب المنتخب التونسى فى هذه المباراة لحصد النقاط الثلاث، حتى تضع قدما في الدور القادم في المونديال المقام على أراضٍ عربية للمرة الأولى تاريخيًا، لكن الأمر لن يكون سهلًا في ظل رغبة أستراليا في الحفاظ على حظوظها للاستمرار في كأس العالم.

توقيت مباراة تونس و استراليا كأس العالم 2022.

تنطلق مباراة تونس و استراليا في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت الخرطوم و القاهرة في تمام الساعة الواحده بتوقيت السعودية. 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022؟

ستُنقل مباراة تونس وأستراليا عبر قنوات بي إن سبورتس المفتوحة، وكذلك قنوات الكأس الرياضية المفتوحة، كما كان الحال في مباراة الدنمارك الماضية.

ويمكن متابعة المباراة بتغطية أكبر من خلال قناة بي إن ماكس 2، وكذلك الكأس أكسترا، وكلاهما مشفر.


ترتيب المجموعة الرابعة :

فرنسا : 3 نقاط

تونس : نقطة 

الدنمارك : نقطة 

استراليا : بدون نقاط.