-->

مشاهدة مباراة انجلترا و امريكا كأس العالم قطر 2022 بث مباشر

 

مشاهدة مباراة  انجلترا و امريكا
 انجلترا و امريكا


يستضيف ملعب استاد البيت المواجهة المهمة التي تجمع بين منتخبي انجلترا و امريكا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

ويدخل المنتخب الإنجليزي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة وثقة عالية جداً، فهو يبحث عن تحقيق الفوز من أجل الظفر بالنقاط الكاملة والتأهل للدور المقبل بشكل رسمي لمواصلة الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على اللقب في هذا المونديال.

وفي نفس السياق، سيبذل المنتخب الأمريكي أقصى جهد ممكن في التدريبات لدخول مباراة إنجلترا بقوة لخطف العلامة الكاملة، لاسيما بعد التعادل الماضي ضد ويلز، وهي النتيجة التي رآها الجميع على أنها غير عادلة، لأن منتخب بلاد العم سام كان بإمكانه تسجيل أهداف أخرى والظفر بالنقاط الثلاث.

ويمكن متابعة مباراة إنجلترا وأمريكا على قناة بي إن سبورتس ماكس 2 بتعليق عصام الشوالي، كما سيتم نقل اللقاء على قناتي الكأس إكسترا 1 إتشدي والكأس إكسترا 2 إتشدي ولم يتم تحديد معلق المباراة على القناتين حتى الآن.

تشكيلة انجلترا امام امريكا اليوم.

ومن المتوقع أن يدخل ساوثجيت بالتشكيلة الآتية:


  • حارس المرمى: بيكفورد.
  • خط الدفاع: كيران تريبييه، ستونز، هاري ماجواير، شاو.
  • خط الوسط: ديكلاين رايس، جاد بيلينجهام، ماونت.
  • خط الهجوم: ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين.


تشكلية امريكا امام انجلترا اليوم.

في المقابل، من المتوقع أن يبدأ منتخب أمريكا بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: تورنر
  • خط الدفاع: ديست، زيميرمان، ريم تيم، روبينسون
  • خط الوسط: أدامز، مكيني، موسى يونس
  • خط الهجوم: تيموثاوس، جوش، بوليسيتش.


مشاهدة امريكا و انجلترا بث مباشر.

المباراة منقولة علي قناة بي اي ان سبورت ماكس  و يمكنك متابعة ومشاهدة مباراة امريكا و انجلترا  بث مباشر، من خلال منصة يوتيوب، حيث يقوم بعض الهواة بتفعيل البث على قنواتهم عبر مواقعهم .

 و ايضا يمكنك مشاهدة مباراة امريكا و انجلترا مباشر بدون تقطيع للموبايل وللكومبيوتر بجودة عالية بدون تقطيع لجميع السرعات أونلاين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فهنالك صفحات و من اشهرها (يلا شوت ، و كورة انولاين ) تقدم تلك الخدمة مجانا فقط قم بالبحث علي مباراة امريكا و انجلترا مباشر.