-->

الهلال بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال و الاهلي الخرطوم مباشر

 

مشاهدة مباراة الهلال و الاهلي الخرطوم مباشر.
الهلال بث مباشر

يلتقي عصر اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 فريقي الهلال و الاهلي الخرطوم  في الجولة الخامسة عشر من مباريات الدوري السوداني الممتاز 2023 فريق الهلال يخوض المباراة وفي رصيده 33 نقطة يحتل بها المركز الاول في ترتيب الدوري الممتاز.

يتطلع من خلالها الهلال لتحقيق فوز جديد ورقم جديد في عدد الانتصارات المتتالية بالفوز الثاني عشر توالياً في النسخة الحالية من البطولة الاولى بالبلاد.

اما في الجانب الاخر صاحب الارض والجمهور فريق الاهلي الخرطوم يخوض اللقاء وفي رصيده 16 نقطة في المركز التاسع بعد خسارته في الجولة الاخيرة امام المريخ بثلاثة اهداف مقابل هدفين ويسعى من خلال مباراة اليوم للعودة الى طريق الانتصارات وتحقيق المفاجأة بتحقيق الفوز الاول على الهلال في النسخة الحالية من الدوري الممتاز.

القناة الناقلة مباراة الهلال و الاهلي الخرطوم.

تذاع مباراة الهلال و الاهلي الخرطوم عبر شاشة قناة النيلين الرياضية عصر اليوم الثلاثاء.

مشاهدة الهلال و الاهلي الخرطوم بث مباشر. 

المباراة منقولة علي قناة النيلين الرياضية عبر القمر عربسات مشاهدة و يمكنك متابعة ومشاهدة مباراة الهلال و الاهلي الخرطوم  بث مباشر، من خلال منصة يوتيوب، حيث يقوم بعض الهواة بتفعيل البث على قنواتهم عبر يوتيوب.

 

 و ايضا يمكنك مشاهدة مباراة الهلال و الاهلي الخرطوم  بدون تقطيع للموبايل وللكومبيوتر بجودة عالية بدون تقطيع لجميع السرعات أونلاين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فهنالك صفحات و من اشهرها (صفحة الهدف و صفحة نور الدين ادم و صفحة  المريخ الان ) تقدم تلك الخدمة مجانا فقط قم بالبحث علي مباراة الهلال و الاهلي الخرطوم  مباشر