-->

مباراة الهلال و كوبر الخرطوم و القناة الناقلة في الدوري الممتاز 2023

 

مباراة الهلال و كوبر الخرطوم بث مباشر
الهلال و كوبر الخرطوم مباشر

يلتقي عصر اليوم السبت 24 ديسمبر 2022 فريقي الهلال و كوبر الخرطوم  في الجولة السادسة عشر من مباريات الدوري السوداني الممتاز 2023 فريق الهلال يخوض المباراة وفي رصيده 33 نقطة يحتل بها المركز الاول في ترتيب الدوري الممتاز.

يخوض الهلال مباراة اليوم بدوافع كبيرة اهمها العودة الى سكة الانتصارات التي توقفت في الجولة الاخيرة امام الاهلي الخرطوم فضلاً عن طمأنة قاعدته الجماهيرية على جاهزيته التامة لديربي التاسع والعشرين من الشهر الجاري امام غريمه الازلي المريخ.

صاحب الارض والجمهور فريق كوبر يخوض اللقاء وفي رصيده 11 نقطة في المركز السادس عشر وهو مركز متأزم للغاية في ظل الاداء الشاحب الذي ظهر به الفريق البحراوي في النسخة الحالية من البطولة الاولى بالبلاد حيث خسر الفريق مباراته الاخيرة امام المريخ.

موعد مباراة الهلال و كوبر الخرطوم.

يستضيف ملعب استاد المدينة الرياضية في كوبر  عصر  اليوم  السبت مباراة الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز  بين فريقي الهلال و كوبر الخرطوم.

اختتم فريق الهلال تحضيراته بمران خفيف علي ملعبه الرديف وضع من خلاله مدرب الفريق الكنغولي اللمسات الاخيرة و طريقة اللعب اليوم امام كوبر الخرطوم.

و تنطلق مباراة الهلال و الاهلي الخرطوم في تمام الساعة  الثالثة و الربع اليوم الثلاثاء بتوقيت الخرطوم الساعة الرابعة و الربع بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة مباراة مباراة الهلال و كوبر الخرطوم.

ستذاع مباراة الهلال و كوبر الخرطوم عبر قناة النيلين الرياضية.

ما هو تردد قناة النيلين الناقلة للدوري السوداني.

تعد قناة النيلين الرياضية، هي الناقلة لأبرز مباريات الدوري السوداني والمسابقات المحلية، حيث تتواجد على قمر عرب سات على الترددات التالية.

قناة النيلين الرياضية الفضائية التي تبث على تردد 12523 والاستقطاب أفقي والترميز 27500 والتصحيح 3/4 والتشفير مفتوح، عبر القمر الصناعي عرب سات.