-->

الهلال بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال و المريخ مباشر

 

مباراة الهلال و المريخ بث مباشر
الهلال  و المريخ بث مباشر

موعد مباراة الهلال و المريخ.

يستضيف ملعب استاد الهلال  مساء اليوم  الخميس مباراة الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز  بين فريقي الهلال و المريخ.

فريق الهلال صاحب المركز الاول في ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة يسعي للفوز في مباراة اليوم من اجل مصالحة جماهيره بعد تعثره في الجولتين الماضيتين امام كوبر بالتعادل و الخسارة من الاهلي الخرطوم.

فريق الهلال بقيادة مدربه الكنجولي فلوران ابينجي اختتم تحضيراته مساء امس بتمرين خفيف وضع خلاله المدرب كل الاستعدادات من اجل مباراة اليوم. 

القنوات الناقلة مباراة مباراة الهلال و المريخ .

ستذاع مباراة الهلال و المريخ  عبر قناة النيلين الرياضية و قناة السودان الفضائية.

تشكيلة الهلال لمواجهة المريخ .

حراسة المرمى : علي أبوعشرين.

خط الدفاع : ابراهيم ايمورو - الطيب عبد الرازق  - محمد احمد ارنق  - موفق صديق.

خط الوسط : صلاح عادل - ولي الدين خضر - عبدول أجاجون - مكابي ليليبو.

في الهجوم : لامين جارجو - محمد عبدالرحمن.


مشاهدة الهلال و المريخ بث مباشر. 

المباراة منقولة علي قناة النيلين الرياضية عبر القمر عربسات مشاهدة و يمكنك متابعة ومشاهدة مباراة الهلال و المريخ  بث مباشر، من خلال منصة يوتيوب، حيث يقوم بعض الهواة بتفعيل البث على قنواتهم عبر يوتيوب شاهد مباراة الهلال و المريخ بث مباشر من خلال قناة جيتس.

 و ايضا يمكنك مشاهدة مباراة الهلال و المريخ  بدون تقطيع للموبايل وللكومبيوتر بجودة عالية بدون تقطيع لجميع السرعات أونلاين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فهنالك صفحات و من اشهرها (صفحة الهدف و صفحة نور الدين ادم و صفحة  الهلال و صفحة المريخ ) تقدم تلك الخدمة مجانا فقط قم بالبحث علي مباراة الهلال و المريخ  مباشر