-->

مباراة الهلال القادمه | الهلال يختتم تحضيراته لمواجهة الخياله غدا في الممتاز 2023

 

القناة الناقلة لمباراة الهلال السوداني اليوم
اخبار نادي الهلال السوداني


من المتوقع ان يختتم فريق الكرة بنادي الهلال على ملعبه الرديف صباح اليوم استعداداته لمباراته امام هلال الفاشر غداً في الجولة 14 لمسابقة الدوري الممتاز ، و شهد تدريبات الهلال عودة الثلاثي محمد عبد الرحمن، مع قلبي الدفاع محمد أحمد إرينق والطيب عبدالرازق.. وكان محمد عبد الرحمن وإرينق قد تغيبا عن مباراتي الفريق بالجولتين 12 و13 أمام كل من توتي الخرطوم وحيدوب النهود.

 وخلال المران عمل المدير الفني للفريق، الكنغولي فلوران ايبينجي على وضع الاستراتيجية التي سيدير بها المباراة بجانب اختيار العناصر التي سيدفع بها امام فريق الخيالة حيث يتوقع ان يواصل الكنغولي سياسة المداورة بمنح فرصة المشاركة لبعض العناصر التي غابت عن المشاركة في مباراة الفريق الاخيرة.

و من جانب اخر وقع فريق الهلال في قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2023 مع كل من الاهلي المصري و القطن الكاميروني و صنداونز الجنوب افريقي و رحب المدير الفني بالهلال بالقرعة وعلق إبينجي لـ FilGoal.com بخصوص القرعة، قائلا: “تواجدنا في هذه البطولة أمر جيد للغاية لأنه يعني أننا ضمن الأفضل على مستوى إفريقيا وبالتالي من الطبيعي أن تكون معقدة”.

موعد مباراة الهلال و هلال الفاشر.

يستضيف مساء غدا الاربعاء فريق الهلال علي ملعبه نظيره فريق هلال الفاشر ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2023 وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال و هلال الفاشر في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت الخرطوم و القاهرة الساعة السابعة و النصف بتوقيت السعودية.