-->

مباراة الهلال و حيدوب النهود و القناة الناقلة في الدوري الممتاز 2023

 

موعد مباراة الهلال و حيدوب النهود
الهلال و حيدوب النهود

 مباراة الهلال و حيدوب النهود.

يلتقي عصر اليوم السبت 10  ديسمبر 2022 فريقي الهلال و حيدوب النهود في الجولة الثالثة عشر من مباريات الدوري السوداني الممتاز 2023 فريق الهلال يخوض المباراة وفي رصيده 27 نقطة يحتل بها المركز الاول في ترتيب الدوري الممتاز و ذلك من تسعة  مباريات بعد فوزه على الشرطة توتي الخرطوم   في الجولة الماضية بثنائية مقابل هدف.

يتطلع من خلالها الازرق لإحكام قبضته على الصدارة ومواصلة رحلة الانتصارات بتحقيق الفوز العاشر على التوالي تحت قيادة مدربه الكنغولي فلوران ايبينجي ، صاحب الارض والجمهور.

 فريق حيدوب النهود يخوض اللقاء وفي رصيده 18 نقطة في المركز الثالث بعد تعادله في الجولة الماضية امام المريخ بهدف لكل  و يسعى الفريق الي الفوز بمباراة اليوم من اجل التقدم في ترتيب الدوري.

موعد مباراة الهلال و حيدوب النهود.

يستضيف ملعب استاذ الخرطوم عصر اليوم مباراة الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز  بين فريقي الهلال و حيدوب النهود.

اختتم فريق الهلال تحضيراته بمران خفيف علي ملعبه الرديف وضع من خلاله مدرب الفريق الكنغولي اللمسات الاخيرة و طريقة اللعب اليوم امام حيدوب النهود.

و تنطلق مباراة الهلال و حيدوب النهود في تمام الساعة  السادسة و النصف اليوم السبت بتوقيت الخرطوم الساعة السابعة و النصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة مباراة مباراة الهلال و حيدوب النهود.

ستذاع مباراة الهلال و حيدوب النهود عبر قناة النيلين الرياضية.

ما هو تردد قناة النيلين الناقلة للدوري السوداني.

تعد قناة النيلين الرياضية، هي الناقلة لأبرز مباريات الدوري السوداني والمسابقات المحلية، حيث تتواجد على قمر عرب سات على الترددات التالية.

قناة النيلين الرياضية الفضائية التي تبث على تردد 12523 والاستقطاب أفقي والترميز 27500 والتصحيح 3/4 والتشفير مفتوح، عبر القمر الصناعي عرب سات.