-->

مباراة المريخ و الاهلي الخرطوم في الدوري السوداني و القناة الناقلة

 

مباراة المريخ و الاهلي الخرطوم
المريخ و الاهلي الخرطوم


يلتقي مساء اليوم الخميس  فريقي المريخ و الاهلي الخرطوم علي ملعب استاد الخرطوم و ذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2023.

فريق  المريخ بقيادة مدربه البرازيلي هيرون ريكاردو يحتل المركز الرابع برصيد 20 نقطة، ولا مجال أمامه سوى تحقيق الفوز في المباراة اليوم ومواصلة الإنتصارات بعد ذلك لينهي القسم الأول في مركز جيد، ذلك أن أي تعثر يعني أن الفريق قد ينهى النصف الأول من المسابقة في المركز الثالث.

اما في الجانب الاخر  فريق الاهلي الخرطوم فلقد استعاد الكثير من بريقه، واستعاد نغمة الإنتصارات مؤخراً، ليرتفع إلى 16 نقطة، كانت كافية ليحتل مركزا في وسط جدول الترتيب وقريب للغاية من أندية المقدمة.

موعد المريخ و الاهلي الخرطوم. 

تنطلق مباراة المريخ و الاهلي الخرطوم في تمام الساعة الرابعة و النصف عصر اليوم الخميس بتوقيت السودان الساعة الخامسة النصف بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة مباراة المريخ و الاهلي الخرطوم.

تذاع مباراة المريخ و الاهلي الخرطوم عبر شاشة قناة النيلين الرياضية عصر اليوم الخميس.

ما هو تردد قناة النيلين الناقلة للدوري السوداني.

تعد قناة النيلين الرياضية، هي الناقلة لأبرز مباريات الدوري السوداني والمسابقات المحلية، حيث تتواجد على قمر عرب سات على الترددات التالية.

قناة النيلين الرياضية الفضائية التي تبث على تردد 12523 والاستقطاب أفقي والترميز 27500 والتصحيح 3/4 والتشفير مفتوح، عبر القمر الصناعي عرب سات.