-->

مباراة المريخ و كوبر الخرطوم و القناة الناقلة في الدوري الممتاز 2023

   

المريخ و كوبر الخرطوم بث مباشر
المريخ و كوبر الخرطوم


يلتقي مساء اليوم الثلاثاء فريقي المريخ و كوبر الخرطوم علي ملعب استاد كوبر بمدينة بحري و ذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2023.

فريق المريخ بقيادة مدربه البرازيلي هيرون ريكاردو يخوض مباراته اليوم، لتعزيز المركز الثالث منفردًا برصيد 23 نقطة، وهو أعلى وأفضل ترتيب وصل إليه منذ بداية الموسم.

لكن أهم الحسابات التي يخوض بها المريخ المباراة، هي أنها ستكون محطة العد التنازلي، قبل الأخيرة، للاستعداد لمباراة الديربي أمام الهلال يوم 29 ديسمبر الجاري.

اما في الجانب الاخر فريق كوبر صاحب الأرض، لم يخرج عن المعاناة التي بدأها من الأسابيع الأولى للمسابقة، بسبب فشله في تحقيق الانتصارات، حيث لم يحقق سوى انتضارين من 14 مباراة لعبها، لحتل مركزا في منطقة الخطر والهبوط المباشر وهو المكرز 16 بـ11 نقطة.

موعد المريخ و كوبر الخرطوم. 

تنطلق مباراة المريخ و كوبر الخرطوم في تمام الساعة الثالثة و الربع عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت السودان الساعة الرابعة و الربع بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة مباراة المريخ و كوبر الخرطوم.

تذاع مباراة المريخ و كوبر الخرطوم عبر شاشة قناة النيلين الرياضية عصر اليوم الثلاثاء.

ما هو تردد قناة النيلين الناقلة للدوري السوداني.

تعد قناة النيلين الرياضية، هي الناقلة لأبرز مباريات الدوري السوداني والمسابقات المحلية، حيث تتواجد على قمر عرب سات على الترددات التالية.

قناة النيلين الرياضية الفضائية التي تبث على تردد 12523 والاستقطاب أفقي والترميز 27500 والتصحيح 3/4 والتشفير مفتوح، عبر القمر الصناعي عرب سات.