-->

المريخ بث مباشر | مشاهدة مباراة المريخ و كوبر الخرطوم مباشر

 

مشاهدة مباراة المريخ و كوبر الخرطوم  مباشر
المريخ بث مباشر

يلتقي مساء اليوم الثلاثاء فريقي المريخ و كوبر الخرطوم علي ملعب استاد كوبر بمدينة بحري و ذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2023.

فريق المريخ بقيادة مدربه البرازيلي هيرون ريكاردو يخوض مباراته اليوم، لتعزيز المركز الثالث منفردًا برصيد 23 نقطة، وهو أعلى وأفضل ترتيب وصل إليه منذ بداية الموسم.

لكن أهم الحسابات التي يخوض بها المريخ المباراة، هي أنها ستكون محطة العد التنازلي، قبل الأخيرة، للاستعداد لمباراة الديربي أمام الهلال يوم 29 ديسمبر الجاري.

اما في الجانب الاخر فريق كوبر صاحب الأرض، لم يخرج عن المعاناة التي بدأها من الأسابيع الأولى للمسابقة، بسبب فشله في تحقيق الانتصارات، حيث لم يحقق سوى انتضارين من 14 مباراة لعبها، لحتل مركزا في منطقة الخطر والهبوط المباشر وهو المكرز 16 بـ11 نقطة.

القناة الناقلة مباراة المريخ و كوبر الخرطوم.

تذاع مباراة المريخ و كوبر الخرطوم عبر شاشة قناة النيلين الرياضية عصر اليوم الثلاثاء.

مشاهدة المريخ و كوبر الخرطوم بث مباشر. 

المباراة منقولة علي قناة النيلين الرياضية عبر القمر عربسات مشاهدة و يمكنك متابعة ومشاهدة مباراة المريخ و كوبر الخرطوم بث مباشر، من خلال منصة يوتيوب، حيث يقوم بعض الهواة بتفعيل البث على قنواتهم عبر يوتيوب.

 و ايضا يمكنك مشاهدة مباراة المريخ و كوبر الخرطوم بدون تقطيع للموبايل وللكومبيوتر بجودة عالية بدون تقطيع لجميع السرعات أونلاين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فهنالك صفحات و من اشهرها (صفحة الهدف و صفحة نور الدين ادم و صفحة المريخ الان ) تقدم تلك الخدمة مجانا فقط قم بالبحث علي مباراة المريخ و كوبر الخرطوم مباشر