-->

مباراة الهلال و المريخ | فلوران ابينجي يفاجئ المريخ بهذا الثنائي المرعب

 

مباراة الهلال و المريخ اليوم
مباراة الهلال و المريخ


ينتظر عشاق الكرة السودانية و محبي فريقي الهلال و المريخ مباراة الديربي التي ستقام يوم بعد غدا الخميس 29 ديسمبر 2022 علي ملعب استاد الهلال بأم درمان ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السوداني الممتاز موسم 2022 - 2023. مباراة القمه تحمل طابع خاص بين جماهير الفريقين لما فيها من اثارة و نديه و اخبار كثير ترد هنا و هناك بخصوص هذه المباراة.

 و بحسب ما جاء في صحيفة موقع كورة سودانية من المتوقع ان يفاجئ مدرب الكنجولي فلوران ابينجي فريق المريخ بالثنائي المرعب جون مانو و انس نيمار.

جون مانو غاب  عن المشاركة مع الفريق في المباراتين الماضيتين امام الاهلي الخرطوم وكوبر البحراوي حيث تم تجهيز اللاعب للعودة والمشاركة بقوة في مباراة الديربي المرتقب امام الغريم الازلي المريخ حيث شارك اللاعب في المباراتين الوديتين اللتين خاضهما الفريق امام الخرطوم الوطني والاهلي ودمدني، اما من جانب اخر استطاع  الشاب انس نيمار من لفت الانتباه و تقديم مستوي رائع في مباراة  كوبر الاخيرة خلال مشاركته في الربع الاخير و  خطف اللاعب المجتهد هدف التعادل من رأسية قوية وتحرك في مساحات واسعة من الملعب معلناً جاهزيته التامة للمشاركة في الديربي بعد ان نال اشادة الجماهير الهلالية بعد المستوى المتميز الذي قدمه في ظهوره الاول.

المصدر صحيفة كورة سودانية.