-->

المريخ بث مباشر | مشاهدة مباراة المريخ و ودنوباوي مباشر

 

مباراة المريخ و ودنوباوي بث مباشر
المريخ بث مباشر


يلتقي مساء اليوم الاحد فريقي المريخ و ودنوباوي  علي ملعب استاد كوبر بمدينة بحري و ذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2023.

فريق المريخ بقيادة مدربه البرازيلي هيرون ريكاردو يسعي في مباراته اليوم للفوز و ملاحقة الغريم التقليدي فريق الهلال بعد تعثره امام كوبر عصر امس في الممتاز. 

المريخ يخوض مباراة اليوم وله 26 نقطة في المركز الثالث من مسابقة الدوري الممتاز ولا امل له سوى الفوز من اجل المحافظة على حظوظه في اللحاق بالمتصدرين وتمثيل السودان في السباق الافريقي.


القناة الناقلة مباراة المريخ و ودنوباوي.

تذاع مباراة المريخ و ودنوباوي عبر شاشة قناة النيلين الرياضية عصر اليوم الاحد.

مشاهدة المريخ و ودنوباوي بث مباشر. 

المباراة منقولة علي قناة النيلين الرياضية عبر القمر عربسات مشاهدة و يمكنك متابعة ومشاهدة مباراة المريخ و ودنوباوي بث مباشر، من خلال منصة يوتيوب، حيث يقوم بعض الهواة بتفعيل البث على قنواتهم عبر يوتيوب.

 و ايضا يمكنك مشاهدة مباراة المريخ و ودنوباوي بدون تقطيع للموبايل وللكومبيوتر بجودة عالية بدون تقطيع لجميع السرعات أونلاين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فهنالك صفحات و من اشهرها (صفحة الهدف و صفحة نور الدين ادم و صفحة المريخ الان ) تقدم تلك الخدمة مجانا فقط قم بالبحث علي مباراة المريخ و ودنوباوي مباشر.