-->

المريخ بث مباشر | مشاهدة مباراة المريخ و الهلال مباشر

 

مباراة الهلال و المريخ بث مباشر
الهلال و المريخ بث مباشر

يلتقي مساء اليوم الخميس فريقي المريخ و الهلال  علي ملعب استاد الهلال بمدينة ام درمان و ذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2022 - 2023.

فريق المريخ بقيادة مدربه البرازيلي هيرون ريكاردو يسعي في مباراته اليوم للفوز و ملاحقة الغريم التقليدي فريق الهلال بعد تعثره امام في اخر مبارياته امام كوبر   في الممتاز. 

 فريق المريخ الذي يعيش فترة جميله بعد عودة لاعبيه المصابين و التفوق في اخر جولتين امام كوبر و ودنوباوي فريق المريخ يحتل المركز الثالث برصيد 29 نقطة مع مباراة مؤجلة و يسعي للفوز في مباراة اليوم من اجل تقليص الفارق بينه و بين الهلال المتصدر. 

و من جانب اخر اختتم فريق المريخ تدريباته مساء امس وضع من خلاله مدربه البرازيلي ريكاردو خطته التي سيدير بها المواجهة.

تنطلق مباراة الهلال و المريخ في تمام الساعة السادسة و النصف بتوقيت السودان الساعة السابعة و النصف بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة مباراة المريخ و الهلال.

تذاع مباراة المريخ و الهلال عبر شاشة قناة النيلين الرياضية مساء اليوم الخميس.

مشاهدة المريخ و الهلال بث مباشر. 

المباراة منقولة علي قناة النيلين الرياضية عبر القمر عربسات و قناة السودان الفضائية و يمكنكم مشاهدة متابعة  مباراة المريخ و الهلال  بث مباشر، من خلال منصة يوتيوب، حيث يقوم بعض الهواة بتفعيل البث على قنواتهم عبر يوتيوب.


 و ايضا يمكنك مشاهدة مباراة المريخ و الهلال بدون تقطيع للموبايل وللكومبيوتر بجودة عالية بدون تقطيع لجميع السرعات أونلاين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فهنالك صفحات و من اشهرها (صفحة الهدف و صفحة نور الدين ادم و صفحة المريخ الان و صفحة الهلال ) تقدم تلك الخدمة مجانا فقط قم بالبحث علي مباراة المريخ و الهلال مباشر.