-->

فرنسا بث مباشر | مشاهدة مباراة فرنسا و الارجنتين مباشر.


فرنسا بث مباشر
مباراة فرنسا و الارجنتين مباشر


 مباراة الارجنتين و فرنسا نهائي كأس العالم 2022.

يستضيف ملعب استاد لوسيل غدا الاحد 18 ديسمبر 2022 نهائي كأس العالم قطر 2022 الذي يجمع بين منتخبي فرنسا و الارجنتين ، منتخب فرنسا وصل إلى نهائي كأس العالم 2022 بعد مسيرة مميزة، حيث تصدر المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، وفي ثمن النهائي حقق الفوز على بولندا بنتيجة 3-1، قبل أن يتخطى عقبة إنجلترا في ربع النهائي بنتيجة 2-1، ثم أقصى منتخب المغرب من مباراة قبل النهائي بنتيجة 2-0.

أما منتخب الأرجنتين، فقد تأهل في صدارة المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط، ثم تجاوز منتخب أستراليا في دور الستة عشر بنتيجة 2-1، قبل أن يتجاوز عقبة منتخب هولندا في ربع النهائي بالفوز بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي، ثم حقق فوزًا عريضًا على كرواتيا بنتيجة 3-0 في المربع الذهبي.


تشكيلة فرنسا امام الارجنتين اليوم.

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني لمنتخب فرنسا ديديه ديشامب على التشكيلة التالية أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022:

في حراسة المرمى هوجو لوريس.

 خط الدفاع : جول كوندي - رافاييل فاران - إبراهيم كوناتي - ثيو هيرنانديز.

في خط الوسط : تشواميني وأدريان رابيوت - عثمان ديمبيلي - أنطوان جريزمان.

 في خط الهجوم : كيليان مبابي - أوليفيه جيرو.

كيفية مشاهدة الارجنتين و فرنسا بث مباشر عبر الانترنت.

تبث مباراة الارجنتين و فرنسا عبر البث التلفزيوني لقنوات beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت عبر beIN CONNECT.

البث المباشر لمباراة الارجنتين و فرنسا في كأس العالم 2022 يأتي من خلال تطبيق تود، بجانب خدمة بي إن كونكت.

و ايضا يمكنك مشاهدة مباراة الارجنتين و فرنسا مباشر بدون تقطيع للموبايل وللكومبيوتر بجودة عالية بدون تقطيع لجميع السرعات أونلاين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فهنالك صفحات مواقع الانترنت تقدم تلك الخدمة فقط قم بالبحث علي مباراة الارجنتين و فرنسا مباشر.