-->

مباراة البرازيل و كرواتيا | مدرب كرواتيا نؤمن بقدراتنا و قادرون علي هزيمة البرازيل غدا.

 

مباراة البرازيل و كرواتيا
زلاتكو داليتش

أكد زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، صعوبة مباراة الغد أمام البرازيل التي ستُقام على استاد المدينة التعليمية ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس العالم قطر 2022.

وقال داليتش في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أعتقد أنه من الرائع جداً أننا وصلنا لربع النهائي ونود أن نتقدم أكثر ونلعب أفضل مباراة في البطولة ومباراة الغد هي الأهم في المونديال، كما أن البرازيل استحقت الوصول لهذا الدور ونحن أيضاً فريق ممتاز ويجب أن نلعب جيداً ونريد أن نواجه الخصم القوي غداً ونحن نؤمن بقدراتنا ونسعى للفوز،

وأضاف: "منتخب البرازيل من أسرع وأفضل المنتخبات في كأس العالم ولديه لاعبون ممتازون ويستخدمون فنيات وتكتيكات مختلفة ويمارسون الضغط العالي بمجرد الحصول على الكرة ويجب أن نكون حذرين على الأجنحة لنحصل على الكرة".

موعد مباراة البرازيل و كرواتيا كأس العالم 2022.

يستضيف ملعب استاد المدينة التعليمية في الدوحة المباراة الاولي في دور ربع نهائي كأس العالم 2022 التي تجمع بين منتخبي البرازيل و كرواتيا.

مباراة يطمح من خلالها البرازيليون في الوصول السهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022، ولكن العقبة الكرواتية لا ينتظر أن تكون سهلة على الإطلاق.

زملاء نيمار يطمحون لأخذ الخطوات تلو الأخرى نحو لقب طال انتظاره منذ عام 2002، بينما رفاق لوكا مودريتش يسعون لبلوغ نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخهم.

المباراة التي تقام بين فريقين من بين الأفضل في البطولة، سيسعون إلى الوصول بكل ما لديهم إلى نصف النهائي، ينتظر أن تحفل بالإثارة والمتعة.

تقام مباراة البرازيل و كرواتيا  في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الخرطوم و القاهرة الساعة السادسة بتوقيت السعودية.