-->

مباراة المريخ و ودنوباوي و القناة الناقلة في الدوري الممتاز 2023.

 

موعد مباراة المريخ و ودنوباوي
مباراة المريخ و ودنوباوي مباشر

يلتقي مساء اليوم الاحد فريقي المريخ و ودنوباوي  علي ملعب استاد كوبر بمدينة بحري و ذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2023.

فريق المريخ بقيادة مدربه البرازيلي هيرون ريكاردو يسعي في مباراته اليوم للفوز و ملاحقة الغريم التقليدي فريق الهلال بعد تعثره امام كوبر عصر امس في الممتاز. 

المريخ يخوض مباراة اليوم وله 26 نقطة في المركز الثالث من مسابقة الدوري الممتاز ولا امل له سوى الفوز من اجل المحافظة على حظوظه في اللحاق بالمتصدرين وتمثيل السودان في السباق الافريقي.

مباراة اليوم تعتبر من اخطر واشرس المباريات بالنسبة للمريخ ويتوقع ان يدفع المريخ بلاعبي الفريق الاساسيين من اجل تحقيق نتيجة ايجابية. 

موعد المريخ و ودنوباوي. 

تنطلق مباراة المريخ و ودنوباوي في تمام الساعة الثالثة  و الربع عصر اليوم الاحد بتوقيت السودان الساعة الرابعة و الربع بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة مباراة المريخ و ودنوباوي.

تذاع مباراة المريخ و ودنوباوي عبر شاشة قناة النيلين الرياضية عصر اليوم الاحد.

ما هو تردد قناة النيلين الناقلة للدوري السوداني.

تعد قناة النيلين الرياضية، هي الناقلة لأبرز مباريات الدوري السوداني والمسابقات المحلية، حيث تتواجد على قمر عرب سات على الترددات التالية.

قناة النيلين الرياضية الفضائية التي تبث على تردد 12523 والاستقطاب أفقي والترميز 27500 والتصحيح 3/4 والتشفير مفتوح، عبر القمر الصناعي عرب سات.