-->

المريخ بث مباشر | مشاهدة مباراة المريخ و حيدوب النهود مباشر.

 

المريخ و حيدوب النهود بث مباشر
المريخ و حيدوب النهود مباشر


يلتقي عصر اليوم الاثنين  فريقي المريخ و حيدوب النهود علي ملعب استاد كوبر بمدينة بحري   و ذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2023.

ويسعى المريخ الذي يحتل المركز الخامس ب16 نقطة من 7 مباريات، للاستفادة من تعثر العديد من الفريق المتطلعة للقفز إلى المركزين الثالث والرابع مثل الأمل وحي الوادي والفلاح، التي تعثرت بالتعادل والخسارة، فالفوز على حيدوب يقفز به للمركز الثالث مباشرة.

لكن المباراة لن تكون سهلة على المريخ، لأن حيدوب يحتل المركز الثالث برصيد برصيد 17 نقطة، ويعيش انتعاشة فنية تسببت بها 3 انتصارات متتالية حققها بجدارة.


تشكيلة المريخ المتوقعة لمباراة اليوم.

من المتوقع ان يدخل مدرب المريخ هيرون ريكاردو مباراة اليوم امام توتي الخرطوم بتشكيلة تضم كل من :


حراسة المرمى : محمد المصطفي.

خط الدفاع : حمزة داؤود - صلاح نمر -  رامي كرتكيلا - احمد ادم .

خط الوسط : خوسيه ماكيا - ضياء محجوب - برايان اديسون  - السماني الصاوي.

في الهجوم :  - ابراهيما كمارا و رمضان عجب .


مشاهدة المريخ و حيدوب النهود  بث مباشر. 

المباراة منقولة علي قناة النيلين الرياضية عبر القمر عربسات مشاهدة و يمكنك متابعة ومشاهدة مباراة المريخ و حيدوب النهود    بث مباشر، من خلال منصة يوتيوب، حيث يقوم بعض الهواة بتفعيل البث على قنواتهم عبر يوتيوب.

 و ايضا يمكنك مشاهدة مباراة المريخ و حيدوب النهود  بدون تقطيع للموبايل وللكومبيوتر بجودة عالية بدون تقطيع لجميع السرعات أونلاين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فهنالك صفحات و من اشهرها (صفحة الهدف و صفحة نور الدين ادم و صفحة  المريخ الان ) تقدم تلك الخدمة مجانا فقط قم بالبحث علي مباراة المريخ و حيدوب النهود  مباشر.