-->

المريخ بث مباشر | مشاهدة مباراة المريخ و هلال الفاشر مباشر.

 

المريخ بث مباشر
المريخ و هلال الفاشر بث مباشر


يلتقي مساء اليوم الجمعة  فريقي المريخ و هلال الفاشر  علي ملعب استاد كوبر بمدينة بحري   و ذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2023.

ويسعى المريخ الذي تعثر امام حيدوب في الجولة الماضية و الذي  يحتل المركز الخامس 17 نقطة من 8 مباريات  لن تكون المباراة سهلة على المريخ لانه يعاني من الكثير من الغيابات و خصوصا في مركز قلب الدفاع، بغياب بخيت خميس ومصطفى كرشوم للإصابة، ولحق بهما صلاح نمر الذي طرد أمام فريق نادي حيدوب.

وسوف يجبر البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني لفريق نادي المريخ اليوم ، على الاستعانة بقلب الدفاع الصغير محمد كسره، ليلعب إلى جانب حمزة داؤود الذي لم ينتظم في قلب الدفاع إلا بعد إصابة مصطفى كرشوم وبخيت خميس.

اما في الجانب الاخر  ف نادي هلال الفاشر السوداني، فاز في مباراتين متتاليتين بملعبه، ولكنه أحبط في الجولة 12 بتعادل مرير أمام كوبر، ويمر الفريق بحالة عدم استقرار إداري وفني.

موعد المريخ و هلال الفاشر.

تنطلق مباراة المريخ و هلال الفاشر  في تمام الساعة السادسة و النصف مساء اليوم الجمعة بتوقيت السودان الساعة السابعة النصف بتوقيت السعودية.

تشكيلة المريخ المتوقعة لمباراة اليوم.

من المتوقع ان يدخل مدرب المريخ هيرون ريكاردو مباراة اليوم امام توتي الخرطوم بتشكيلة تضم كل من :

حراسة المرمى : محمد المصطفي.

خط الدفاع : حمزة داؤود - محمد كسري - مازن محمدين  - سليمان زكريا .

خط الوسط : التاج يعقوب - محمد هاشم التكت - عمار طيفور  - السماني الصاوي.

في الهجوم :  - برايان ادينسون - رمضان عجب .

مشاهدة المريخ و هلال الفاشر  بث مباشر. 

المباراة منقولة علي قناة النيلين الرياضية عبر القمر عربسات مشاهدة و يمكنك متابعة ومشاهدة مباراة المريخ و هلال الفاشر  بث مباشر، من خلال منصة يوتيوب، حيث يقوم بعض الهواة بتفعيل البث على قنواتهم عبر يوتيوب.

مصدر البث قناة جتس سبورت علي يوتيوب



 و ايضا يمكنك مشاهدة مباراة المريخ و هلال الفاشر  بدون تقطيع للموبايل وللكومبيوتر بجودة عالية بدون تقطيع لجميع السرعات أونلاين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فهنالك صفحات و من اشهرها (صفحة الهدف و صفحة نور الدين ادم و صفحة  المريخ الان ) تقدم تلك الخدمة مجانا فقط قم بالبحث علي مباراة المريخ و هلال الفاشر  مباشر.