-->

المريخ بث مباشر | مشاهدة مباراة المريخ و الاهلي الخرطوم مباشر

 

المريخ و الاهلي الخرطوم بث مباشر
المريخ و الاهلي الخرطوم


يلتقي مساء اليوم الخميس  فريقي المريخ و الاهلي الخرطوم علي ملعب استاد الخرطوم و ذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2023.

فريق  المريخ بقيادة مدربه البرازيلي هيرون ريكاردو يحتل المركز الرابع برصيد 20 نقطة، ولا مجال أمامه سوى تحقيق الفوز في المباراة اليوم ومواصلة الإنتصارات بعد ذلك لينهي القسم الأول في مركز جيد، ذلك أن أي تعثر يعني أن الفريق قد ينهى النصف الأول من المسابقة في المركز الثالث.

اما في الجانب الاخر  فريق الاهلي الخرطوم فلقد استعاد الكثير من بريقه، واستعاد نغمة الإنتصارات مؤخراً، ليرتفع إلى 16 نقطة، كانت كافية ليحتل مركزا في وسط جدول الترتيب وقريب للغاية من أندية المقدمة.

القناة الناقلة مباراة المريخ و الاهلي الخرطوم.

تذاع مباراة المريخ و الاهلي الخرطوم عبر شاشة قناة النيلين الرياضية عصر اليوم الخميس.


مشاهدة المريخ و الاهلي الخرطوم بث مباشر. 

المباراة منقولة علي قناة النيلين الرياضية عبر القمر عربسات مشاهدة و يمكنك متابعة ومشاهدة مباراة المريخ و الاهلي الخرطوم  بث مباشر، من خلال منصة يوتيوب، حيث يقوم بعض الهواة بتفعيل البث على قنواتهم عبر يوتيوب.

 و ايضا يمكنك مشاهدة مباراة المريخ و الاهلي الخرطوم  بدون تقطيع للموبايل وللكومبيوتر بجودة عالية بدون تقطيع لجميع السرعات أونلاين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فهنالك صفحات و من اشهرها (صفحة الهدف و صفحة نور الدين ادم و صفحة  المريخ الان ) تقدم تلك الخدمة مجانا فقط قم بالبحث علي مباراة المريخ و الاهلي الخرطوم  مباشر.