-->

مواجهتين ناريتين في ربع نهائي كأس العالم 2022 غدا الجمعة تعرف علي موعدهما

 

مباراة البرازيل و كرواتيا بث مباشر
مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022

يبدأ غدا الجمعة 9 ديسمبر 2022 دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 و ذلك بمبارتين الاولي مواجهة البرازيل و كرواتيا و الثانية مباراة الارجنتين و هولندا.

موعد مباراة البرازيل و كرواتيا كأس العالم 2022.

يستضيف ملعب استاد المدينة التعليمية في الدوحة المباراة الاولي في دور ربع نهائي كأس العالم 2022 التي تجمع بين منتخبي البرازيل و كرواتيا.

مباراة يطمح من خلالها البرازيليون في الوصول السهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022، ولكن العقبة الكرواتية لا ينتظر أن تكون سهلة على الإطلاق.

زملاء نيمار يطمحون لأخذ الخطوات تلو الأخرى نحو لقب طال انتظاره منذ عام 2002، بينما رفاق لوكا مودريتش يسعون لبلوغ نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخهم.

المباراة التي تقام بين فريقين من بين الأفضل في البطولة، سيسعون إلى الوصول بكل ما لديهم إلى نصف النهائي، ينتظر أن تحفل بالإثارة والمتعة.

تقام مباراة البرازيل و كرواتيا  في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الخرطوم و القاهرة الساعة السادسة بتوقيت السعودية. 

موعد الارجنتين و هولندا كأس العالم 2022. 

يستضيف ملعب استاد لوسيل مساء غدا الجمعة المباراة الثانية في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 و ذلك بلقاء منتخبي الارجنتين و هولندا. مواجهة تحمل الكثير من قصص الماضي والحاضر ويترتب عليها المستقبل، ذلك ما ينتظره جمهور كرة القدم حول العالم من مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

رفاق ليونيل ميسي يسعون لإقصاء هولندا مجددًا بعدما التقيا في 2014 وأقصوهم بركلات الترجيح، بينما يطمح رجال لويس فان خال بأخذ الثأر من الكتيبة الأرجنتينية.

المباراة تعد من أقوى مواجهات الدور ربع النهائي، بين عملاقين تندرج بينهما العديد من المواجهات التاريخية في كأس العالم بالذات.

تنطلق مباراة الارجنتين و هولندا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم و القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.