-->

مباراة برشلونة ريال بيتيس كاس السوبر الاسباني 2023 و القناة الناقلة

 

مباراة برشلونة و ريال بيتيس
 برشلونة و ريال بيتيس 

تتواصل مباريات كأس السوبر الاسباني 2023 التي تقام حاليا في السعودية بمباراة نصف النهائي الثانية التي تجمع بين فريقي برشلونة  و ريال بيتيس. 

فريق برشلونة بقيادة مدربه الاسباني شافي هيرنانديز يدخل مباراة من اجل الفوز و العبور الي المباراة النهائية لملاقاة فريق ريال مدريد في نهائي السوبر و تحقيق لقبه الغائب عن خزائنه من عام 2018. 

اما في الجانب الاخر فريق ريال بيتيس بطل كاس ملك اسبانيا 2022  يدخل مباراة اليوم من اجل الفوز و التأهل الي النهائي. 

موعد مباراة برشلونة و ريال بيتيس في كأس السوبر الاسباني 2023. 

يستضيف ملعب استاد الملك خالد في العاصمة السعودية الرياض مساء اليوم الخميس المباراة التي تجمع بين فريقي برشلونة و ريال بيتيس. 

واتفق الاتحاد السعودي لكرة القدم مع نظيره الاسباني على إقامة مباريات كأس السوبر نسخة 2022 على ملعب «الملك فهد» في مدينة الرياض، خلال شهر يناير 2023.

وتشارك 4 أندية في كأس السوبر الإسباني 2022 كما جرت العادة في آخر 3 نسخ بعد عقد الرعاية الذي أبرمته السعودية مع الاتحاد الإسباني في عام 2019.

تنطلق مباراة برشلونة و ريال بيتيس مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم و القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية. 

القنوات الناقلة مباراة برشلونة و ريال بيتيس كأس السوبر الاسباني 2023. 

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، حقوق بث مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني بشكل حصري، حيث تُنقل المباراة على قناة SSC 1 HD، بتعليق فهد العتيبي.

تردد قناة SSC 1 عبر عرب سات

• تردد القناة: 11747.

• الإستقطاب: عمودي.

• معدل الترميز: 27500.

• معامل تصحيح الخطأ: 5/6