-->

بقيادة مدرب الكنجولي الهلال يختتم تحضيراته لمباراته غدا في الدوري الممتاز 2023.

 

مباراة الهلال و الزومة اليوم
مباراة الهلال و الزومة 


بعد مباراة القمة الاخيرة و التي انتهت بالتعادل السلبي عاد فريق الهلال بقيادة مدربه الكنجولي فلوران ابينجي  امس السبت الي التدريبات للتحضير لمباراة الجولة القادمة من الدوري الممتاز و التي سيواجه فيها فريق الهلال نظيره فريق الزومة الصاعد حديثا الي الدوري الممتاز. 

و شهدت الحصة التدريبية امس اقبال لاعبون  الهلال على التدريبات بشهية مفتوحة وروح معنوية عالية برهنوا من خلالها على جاهزيتهم التامة لمباراة الزومة التي تعتبر من الاهمية بمكان باعتبارها مفتاح عودة الفريق الى تحقيق الانتصارات التي توقفت في الجولات الثلاث الاخيرة في الدوري السوداني الممتاز.


مباراة الهلال و الزومه في الدوري السوداني الممتاز 2022.

من المتوقع ان يختتم فريق الكرة بنادي الهلال تحضيراته مساء اليوم  لمباراته غدا  امام فريق الزومة وذلك ضمن المباريات المؤجلة في الدوري السوداني و خلال المران الاخير سيعمل فلوران ابينجي على تفعيل الجوانب الخططية والبدنية لتكون العناصر على اهبة الاستعداد والجاهزية لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق في الجولات الثلاث الاخيرة والتي عانى من خلالها الازرق من ازمات حقيقية امام الاهلي الخرطوم وكوبر والمريخ.

موعد مباراة الهلال و الزومه في الدوري السوداني الممتاز 2023.

يستضيف ملعب استاد الهلال غدا الاثنين 2 يناير 2023 المباراة التي تجمع بين فريقي الهلال و الزومه في الدوري السوداني الممتاز 2023. 

و سيغيب عن هذه المباراة كل من ( محمد عبد الرحمن ، علي عبد الله ابو عشرين، والي الدين خضر بوغبا ، ياسر مزمل وعبد الرؤوف يعقوب ) الذين رافقوا منتخبنا الوطني الاول لمعسكره بتونس.

تنطلق مباراة الهلال و الزومه في تمام الساعة الثالثة و الربع عصرا بتوقيت السودان الرابعة و الربع عصرا بتوقيت السعودية .