-->

الهلال بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال و الزومة مباشر

 

مباراة الهلال و الزومة مباشر
مباراة الهلال و الزومة مباشر


مباراة الهلال و الزومة.

يلتقي فريقي الهلال و الزومة مساء اليوم الاربعاء 5 ابريل 2023  في مواجهة مؤجلة من الاسبوع الثاني للدورة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز 2023.

فريق الهلال يخوض المباراة وله 47 نقطة في المركز الثاني بعد فوزه في الجولة الماضية على الامل العطبراوي ويسعى لتحقيق الانتصار لاستعادة الصدارة.

اما في الجانب الاخر فريق الزومة الخرطومي يحتل المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعد فوزه على كوبر في الجولة الماضية بهدفين وكان الفريق قبلها قد خسر من المريخ برباعية ، ويخطط المدير الفني للفريق الخرطومي كفاح صالح الجيلي لاستغلال الظروف النفسية السيئة التي يمر بها الهلال من اجل احراجه في مباراة اليوم والخروج بنتيجة ايجابية تعينه على التقدم في جدول الترتيب العام للمسابقة.

تنطلق مباراة الهلال و الزومة في تمام الساعة التاسعة و النصف بتوقيت الخرطوم العاشرة و النصف بتوقيت السعودية.

مشاهدة الهلال و الزومة بث مباشر. 

 لا توجد قناة ناقلة للمباراة و لكن يمكنك متابعة ومشاهدة مباراة الهلال و الزومة  بث مباشر، من خلال منصة يوتيوب، حيث يقوم بعض الهواة بتفعيل البث على قنواتهم عبر يوتيوب.


 و ايضا يمكنك مشاهدة مباراة الهلال و الزومة  بدون تقطيع للموبايل وللكومبيوتر بجودة عالية بدون تقطيع لجميع السرعات أونلاين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فهنالك صفحات و من اشهرها (صفحة الهدف و صفحة نور الدين ادم و صفحة  الهلال ) تقدم تلك الخدمة مجانا فقط قم بالبحث علي مباراة الهلال و الزومة  مباشر