-->

مباراة الهلال و الزومة و القناة الناقلة في الدوري الممتاز 2023

 

مباراة الهلال و الزومة مباشر
مباراة الهلال و الزومة

يلتقي مساء اليوم الاثنين 2 يناير 2023 فريقي الهلال و الزومة  ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الثانية في  الدوري السوداني الممتاز 2023 فريق الهلال يخوض المباراة وفي رصيده 35 نقطة يحتل بها المركز الاول في ترتيب الدوري الممتاز.

يدخل فريق الهلال مباراة اليوم بدوافع كبيرة اهمها العودة الى سكة الانتصارات التي توقفت في الثلاث جولات الاخيرة امام الاهلي الخرطوم و كوبر و المريخ  

يسعى من خلالها الازرق للعودة الى طريق الانتصارات ومواصلة تربعه على صدارة الترتيب العام للبطولة.

فريق الزومة الخرطومي الصاعد حديثاً للدرجة الممتازة لم يقدم الوجه الحقيقي الذي ظهر به في منافسات الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز حيث تراوحت نتائج الفريق ما بين الفوز والتعادل والخسارة ليقبع في المركز الاخير برصيد 11 نقطة بعد خسارته في الجولة الماضية امام كوبر البحراوي بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الهلال و الزومة.

يستضيف ملعب استاد الهلال  مساء  اليوم  الاثنين مباراة مباراة مؤجلة من الاسبوع الثاني لمسابقة الدوري الممتاز 2023.

اختتم فريق الهلال تحضيراته بمران خفيف علي ملعبه الرديف وضع من خلاله مدرب الفريق الكنغولي اللمسات الاخيرة و طريقة اللعب اليوم امام الزومة اليوم.

و تنطلق مباراة الهلال و الزومة في تمام الساعة  السادسة و النصف اليوم الاثنين بتوقيت الخرطوم الساعة السابعة و النصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة مباراة الهلال و الزومة.

ستذاع مباراة الهلال و الزومة عبر قناة النيلين الرياضية.

ما هو تردد قناة النيلين الناقلة للدوري السوداني.

تعد قناة النيلين الرياضية، هي الناقلة لأبرز مباريات الدوري السوداني والمسابقات المحلية، حيث تتواجد على قمر عرب سات على الترددات التالية.

قناة النيلين الرياضية الفضائية التي تبث على تردد 12523 والاستقطاب أفقي والترميز 27500 والتصحيح 3/4 والتشفير مفتوح، عبر القمر الصناعي عرب سات.