-->

مباراة الهلال و حي الوادي نيالا و القناة الناقلة في الدوري الممتاز 2023

 

مباراة الهلال و حي الوادي نيالا.
الهلال و حي الوادي نيالا

يلتقي عصر اليوم الخميس 5 يناير 2023 فريقي الهلال و حي الوادي نيالا  ضمن المباريات المؤجلة من الجولات الاولي من الدوري السوداني الممتاز 2023 فريق الهلال يخوض المباراة وفي رصيده 38 نقطة يحتل بها المركز الاول في ترتيب الدوري الممتاز.

فريق الهلال بعد فوزه الاخيرة علي فريق الزومة يدخل  مباراة اليوم بدوافع كبيرة اهمها مواصلة الانتصارات تربعه على صدارة الترتيب العام للبطولة.

ونجح فريق حي الوادي نيالا ضيف الهلال، في تحقيق نتائج متوازنة بقيادة مدربه معتصم خالد، وضعته في مركز مريح هو السابع برصيد 24 نقطة.

موعد مباراة الهلال و حي الوادي نيالا.

يستضيف ملعب استاد الهلال  عصر  اليوم  الخميس  المباراة المؤجلة من الاسابيع لمسابقة الدوري الممتاز 2023 التي تجمع بين فريقي الهلال و حي الوادي نيالا.

اختتم فريق الهلال تحضيراته بمران خفيف علي ملعبه امس وضع من خلاله مدرب الفريق الكنغولي اللمسات الاخيرة و طريقة اللعب اليوم امام  فريق حي الوادي نيالا.

و تنطلق مباراة الهلال و حي الوادي نيالا في تمام الساعة  الثالثة و الربع اليوم الخميس بتوقيت الخرطوم الساعة الرابعة و الربع بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة مباراة الهلال و حي الوادي نيالا.

ستذاع مباراة الهلال و حي الوادي نيالا عبر قناة النيلين الرياضية.

ما هو تردد قناة النيلين الناقلة للدوري السوداني.

تعد قناة النيلين الرياضية، هي الناقلة لأبرز مباريات الدوري السوداني والمسابقات المحلية، حيث تتواجد على قمر عرب سات على الترددات التالية.

قناة النيلين الرياضية الفضائية التي تبث على تردد 12523 والاستقطاب أفقي والترميز 27500 والتصحيح 3/4 والتشفير مفتوح، عبر القمر الصناعي عرب سات.