-->

مباراة المريخ و حي الوادي نيالا و القناة الناقلة في الدوري الممتاز 2023


مباراة المريخ و حي الوادي نيالا.
المريخ و حي الوادي نيالا


يلتقي عصر  اليوم الاربعاء 11 يناير 2023 فريقي المريخ و حي الوادي نيالا ضمن اخر مباريات الفترة الاولي من الدوري السوداني الممتاز 2023.

فريق المريخ اختتم تحضيراته مساء امس بقيادة مدربه البرازيلي هيرون ريكاردو الذي وضع اللمسات الاخيرة  وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق حي الوادي نيالا اليوم الاربعاء و قبل بداية المرانه عقد ريكاردو المدير الفني محاضرة  للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، لشرح بعض الأمور الفنية استعدادًا لمباراة اليوم المهمه للفرقة الحمراء.

و بعدها خاض اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف البرازيلي  واختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين.

المريخ الذي يدخل لقاء اليوم بعد فوزه الاخيره علي فريق الزومة العاصمي في الجولة الماضية و  يحتل الفريق المركز الثاني في ترتيب الدوري و يسعي للفوز في مباراة اليوم و تقليص الفارق بينه و بين الهلال المتصدر الي نقطتين علما بأن للهلال 44 نقطة اما فريق المريخ فله 39 نقطة.

بالجانب الاخر فريق حي الوادي نيالا يحتل المركز السابع في الدوري السوداني الممتاز برصيد 24 نقطة و يسعي اليوم للفوز علي المريخ.

موعد مباراة المريخ و حي الوادي نيالا.

يستضيف ملعب استاد كوبر  عصر اليوم الاربعاء المباراة القوية التي تجمع بين فريقي المريخ و حي الوادي نيالا و التي دائما ما تتسم بالنديه القوية بين الفريقين منذ عدة مواسم. 

تنطلق مباراة المريخ و حي الوادي نيالا في تمام الساعة الثالثة و الربع عصر بتوقيت الخرطوم و القاهرة الساعة الرابعة و الربع بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة مباراة المريخ و حي الوادي نيالا.

تذاع مباراة المريخ و حي الوادي نيالا عبر شاشة قناة النيلين الرياضية عصر اليوم الاربعاء.

ما هو تردد قناة النيلين الناقلة للدوري السوداني.

تعد قناة النيلين الرياضية، هي الناقلة لأبرز مباريات الدوري السوداني والمسابقات المحلية، حيث تتواجد على قمر عرب سات على الترددات التالية.

قناة النيلين الرياضية الفضائية التي تبث على تردد 12523 والاستقطاب أفقي والترميز 27500 والتصحيح 3/4 والتشفير مفتوح، عبر القمر الصناعي عرب سات