-->

مباراة المريخ و حي العرب و القناة الناقلة في الدوري الممتاز 2023

 

موعد مباراة المريخ و حي العرب
مباراة المريخ و حي العرب


يلتقي مساء اليوم الاثنين فريقي المريخ و حي العرب علي ملعب استاد الخرطوم و ذلك ضمن المباريات المؤجلة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2023.

 مباراة اليوم تعتبر مهمة للمريخ امام السوكرتا من اجل الظفر بالمركز الثاني ويدخل الاحمر المباراة برصيد 30 نقطة بعد تعادله مع الهلال في الجولة الماضية.

فريق المريخ بقيادة مدربه البرازيلي هيرون ريكاردو يسعي للفوز علي فريق حي العرب ولا امل له سوى الفوز من اجل اللحاق بالغريم التقليدي الهلال.

مباراة اليوم تعتبر من اخطر واشرس المباريات بالنسبة للمريخ ويتوقع ان يدفع المريخ بلاعبي الفريق الاساسيين من اجل تحقيق نتيجة ايجابية. 

وسيفقد المريخ جهود 5 لاعبين انضموا للمنتخب الوطني في معسكره بتونس وسيستعيد المريخ نجمه السماني الصاوي، كما يمكن أن يبدأ أحمد حامد التش إلى جانب برايان أديسلون.

موعد المريخ و حي العرب اليوم.

تنطلق مباراة المريخ و حي العرب في تمام الساعة السادسة و النصف مساء اليوم الاثنين بتوقيت الخرطوم الساعة السابعة و النصف بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة مباراة المريخ و حي العرب.

تذاع مباراة المريخ و حي العرب عبر شاشة قناة النيلين الرياضية مساء اليوم الاثنين.

ما هو تردد قناة النيلين الناقلة للدوري السوداني.

تعد قناة النيلين الرياضية، هي الناقلة لأبرز مباريات الدوري السوداني والمسابقات المحلية، حيث تتواجد على قمر عرب سات على الترددات التالية.

قناة النيلين الرياضية الفضائية التي تبث على تردد 12523 والاستقطاب أفقي والترميز 27500 والتصحيح 3/4 والتشفير مفتوح، عبر القمر الصناعي عرب سات.