-->

مباراة المريخ و الامل عطبرة و القناة الناقلة في الدوري الممتاز 2023

 

مباراة المريخ و الامل عطبرة.
المريخ و الامل عطبرة


يلتقي مساء اليوم الخميس 5 يناير 2023 فريقي المريخ و الامل عطبرة ضمن منافسات الجولات المؤجله للاسابيع الاولي من الدوري السوداني الممتاز 2023.

فريق المريخ اختتم تحضيراته مساء امس بقيادة مدربه البرازيلي هيرون ريكاردو الذي وضع اللمسات الاخيرة لمباراة اليوم امام فربق فهود الشمال.

المريخ يحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة في الدوري السوداني الممتاز 2023 بعد فوزه الاخيره علي فريق حي العرب بثلاثية مقابل هدف و يسعي فريق المريخ للفوز في مباراة اليوم و الظفر بنتيجة المباراة.

بالجانب الاخر فريق الامل عطبرة بقيادة المدرب محمد عطاء وذلك بعد اعلان انتهاء المدرب خالد جوليت علاقته بامل عطبرة عقب مباراة الاهلي والتي خسرها الفهود.

و يحتل الامل عطبرة المركز الثامن في الدوري السوداني الممتاز برصيد 24 نقطة و يسعي اليوم للفوز علي المريخ و لقد رصدت ادارة الفريق حافز ضخم في حالة الفوز او التعادل و ذلك من اجل اشعال التنافس علي الثلاث نقاط.

موعد مباراة المريخ و الامل عطبرة.

يستضيف ملعب استاد كوبر بمدينة بحري مساء اليوم الخميس المباراة القوية التي تجمع بين فريقي المريخ و الامل عطبرة و التي دائما ما تتسم بالنديه القوية بين الفريقين منذ عدة مواسم. 

تنطلق مباراة المريخ و الامل عطبرة في تمام الساعة السادسة و النصف مساء بتوقيت الخرطوم و القاهرة الساعة السابعة و النصف بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة مباراة المريخ و الامل عطبرة.

تذاع مباراة المريخ و الامل عطبرة عبر شاشة قناة النيلين الرياضية مساء اليوم الخميس.

ما هو تردد قناة النيلين الناقلة للدوري السوداني.

تعد قناة النيلين الرياضية، هي الناقلة لأبرز مباريات الدوري السوداني والمسابقات المحلية، حيث تتواجد على قمر عرب سات على الترددات التالية.

قناة النيلين الرياضية الفضائية التي تبث على تردد 12523 والاستقطاب أفقي والترميز 27500 والتصحيح 3/4 والتشفير مفتوح، عبر القمر الصناعي عرب سات