-->

مباراة برشلونة و ريال مدريد نهائي كأس السوبر الاسباني 2023.

 

مباراة ريال مدريد و برشلونة
ريال مدريد و برشلونة


يلتقي مساء اليوم الاحد 15 يناير 2023 فريقي ريال مدريد و برشلونة في كلاسيكو نهائي كأس السوبر الاسباني 2023 المقامه حاليا في الاراضي السعودية في العاصمة الرياض. 

ريال مدريد تأهل الي نهائي الكأس بعد تخطيه لفريق فالنسيا بركلات الترجيح ( 4 . 3 ) بعد تعادلهما هدف مقابل هدف في مباراة نصف النهايي من البطولة.

اما فريق برشلونة فلقد تأهل علي حسابه فريق ريال بيتيس بركلات الترجيح (4 . 2 ) بعد تعادلها ايضا بهدفين لكل. 

موعد مباراة برشلونة و ريال مدريد نهائي كأس السوبر الاسباني 2023. 

يستضيف ملعب استاد الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض نهائي كأس السوبر الاسباني الذي يجمع بين الغريمين التقليدين ريال مدريد و برشلونة في كلاسيكو جديد بعد اخر كلاسيكو جمع بينهما في الدور الاول من بطولة الليجا الاسبانية و الذي تفوقه فيه فريق ريال مدريد علي فريق برشلونة بثلاثية مقابل هدف.

فريق برشلونة بقيادة مدربه شافي هيرنانديز يسعي في مباراة اليوم للفوز في المباراة و الظفر بالبطولة التي غابت عن خزائن برشلونة منذ عام 2018.

اما في الجانب الاخر بطل النسخه الماضية فريق ريال مدريد بقيادة افضل لاعب في العالم كريم بنزيمة يسعي في مباراة اليوم تكرار فوزه في الكلاسيكو و  المحافظة علي لقبه في كأس السوبر.

و تنطلق مباراة ريال مدريد و برشلونة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم و القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة. 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و ريال مدريد في كأس السوبر الاسباني 2023.

تمتلك مجموعة قنوات SSC السعودية حقوق بث مباريات بطولة كأس السوبر في الوطن العربي و دول الخليج ،  و تتطلب اشتراكًا خاصًا في إحدى باقات القناة لمشاهدة مباريات المسابقة.

ومن المقرر أن تنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة بتغطية خاصة عبر قناة SSC HD 1 المشفرة.