-->

مشاهدة مباراة برشلونة و ريال بيتيس في كاس السوبر 2023 بث مباشر.

 

مشاهدة مباراة برشلونة و ريال بيتيس
برشلونة و ريال بيتيس بث مباشر

يستضيف ملعب استاد الملك خالد في العاصمة السعودية الرياض مساء اليوم الخميس المباراة التي تجمع بين فريقي برشلونة و ريال بيتيس. 

واتفق الاتحاد السعودي لكرة القدم مع نظيره الاسباني على إقامة مباريات كأس السوبر نسخة 2022 على ملعب «الملك فهد» في مدينة الرياض، خلال شهر يناير 2023.

وتشارك 4 أندية في كأس السوبر الإسباني 2022 كما جرت العادة في آخر 3 نسخ بعد عقد الرعاية الذي أبرمته السعودية مع الاتحاد الإسباني في عام 2019.

تنطلق مباراة برشلونة و ريال بيتيس مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم و القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية. 

القنوات الناقلة مباراة برشلونة و ريال بيتيس كأس السوبر الاسباني 2023. 

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، حقوق بث مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني بشكل حصري، حيث تُنقل المباراة على قناة SSC 1 HD، بتعليق فهد العتيبي.

كيفية مشاهدة برشلونة و ريال بيتيس بث مباشر عبر الانترنت.

تبث مباراة برشلونة و ريال بيتيس عبر البث التلفزيوني لقنوات SSC 1 المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت.

يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة و ريال بيتيس بث مباشر من خلال منصة "شاهد" التابعة لشبكة "MBC" السعودية.

ويُذاع البث المباشر لقنوات "SSC" على المنصة السعودية، ويمكنك مشاهدة مباريات كأس الملك مجانًا بتقنية SD، لكن عليك الاشتراك في "شاهد VIP" للمشاهدة بتقنية HD.

و ايضا يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة و ريال بيتيس مباشر بدون تقطيع للموبايل وللكومبيوتر بجودة عالية بدون تقطيع لجميع السرعات أونلاين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فهنالك صفحات مواقع الانترنت تقدم تلك الخدمة فقط قم بالبحث علي مباراة برشلونة و ريال بيتيس مباشر