-->

الهلال بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال و الاهلي مروي مباشر

  


يلتقي عصر اليوم الاحد 8 يناير 2023 فريقي الهلال و الاهلي مروي  ضمن المباريات المؤجلة من الجولات الاولي من الدوري السوداني الممتاز 2023 فريق الهلال يخوض المباراة وفي رصيده 41 في الصدارة بعد الفوز في الجولة الماضية على حي الوادي نيالا بثلاثة اهداف دون رد ويسعى الفريق لمواصلة رحلة الانتصارات التي توقفت في الجولة 12 امام الاهلي الخرطوم.

اما صاحب الارض والجمهور فريق الاهلي مروي يخوض اللقاء وفي رصيده 15 نقطة في المركز السادس عشر بعد تعثره بالخسارة في الجولة قبل الماضية امام حي العرب بورتسودان والتعادل في الجولة الاخيرة امام هلال الساحل بهدف لكل ويسعى الفريق لختام النصف الاول بالشكل الامثل والخروج بنتيجة ايجابية تعينه على التقدم نحو المراكز الدافئة .

و تنطلق مباراة الهلال و الاهلي مروي في تمام الساعة  الثالثة و الربع اليوم الاحد بتوقيت الخرطوم الساعة الرابعة و الربع بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة مباراة الهلال و الاهلي مروي.

ستذاع مباراة الهلال والاهلي مروي عبر قناة النيلين الرياضية.

مشاهدة الهلال و الاهلي مروي بث مباشر . 

المباراة منقولة علي قناة النيلين الرياضية عبر القمر عربسات مشاهدة و يمكنك متابعة ومشاهدة مباراة الهلال و الاهلي مروي بث مباشر، من خلال منصة يوتيوب، حيث يقوم بعض الهواة بتفعيل البث على قنواتهم عبر يوتيوب.

 و ايضا يمكنك مشاهدة مباراة الهلال و الاهلي مروي  بدون تقطيع للموبايل وللكومبيوتر بجودة عالية بدون تقطيع لجميع السرعات أونلاين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فهنالك صفحات و من اشهرها (صفحة الهدف و صفحة نور الدين ادم و صفحة  الهلال ) تقدم تلك الخدمة مجانا فقط قم بالبحث علي مباراة الهلال و الاهلي مروي مباشر