-->

مشاهدة مباراة ريال مدريد و فالنسيا في كاس السوبر 2023 بث مباشر.

 

ريال مدريد و فالنسيا بث مباشر
ريال مدريد و فالنسيا

علي ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض يلتقي مساء اليوم الاربعاء فريقي ريال مدريد و فالنسيا ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الاسباني 2023 المقام في العاصمة السعودية الرياض. 

فريق ريال مدريد يدخل هذه المواجهة وهدفه الأساسي الفوز من أجل إطلاق حملة الدفاع عن لقبه في كأس السوبر الإسباني، وانتظار الفائز من مواجهة برشلونة وريال بيتيس.

أما في الجانب الاخر فريق  فالنسيا، الذي يمر بفترة تعثر في الموسم الحالي، فإنه يدخل المواجهة وهدفه إصلاح موسمه، وسيكون الفوز على ريال مدريد والتأهل إلى نهائي كأس السوبر طريقة مثالية لتحقيق ذلك.

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد و فالنسيا كاس السوبر الاسباني 2023.

وتمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، حقوق بث مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني بشكل حصري، حيث تُنقل المباراة على قناة SSC 1 HD، بتعليق فهد العتيبي.

تردد قناة SSC 1 عبر عرب سات

• تردد القناة: 11747.

• الإستقطاب: عمودي.

• معدل الترميز: 27500.

• معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

كيفية مشاهدة ريال مدريد و فالنسيا بث مباشر عبر الانترنت.

تبث مباراة ريال مدريد و فالنسيا عبر البث التلفزيوني لقنوات SSC 1 المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت.

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد و فالنسيا  بث مباشر من خلال منصة "شاهد" التابعة لشبكة "MBC" السعودية.

ويُذاع البث المباشر لقنوات "SSC" على المنصة السعودية، ويمكنك مشاهدة مباريات كأس الملك مجانًا بتقنية SD، لكن عليك الاشتراك في "شاهد VIP" للمشاهدة بتقنية HD.

و ايضا يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد و فالنسيا مباشر بدون تقطيع للموبايل وللكومبيوتر بجودة عالية بدون تقطيع لجميع السرعات أونلاين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فهنالك صفحات مواقع الانترنت تقدم تلك الخدمة فقط قم بالبحث علي مباراة ريال مدريد و فالنسيا مباشر