-->

مباراة السودان و مدغشقر في بطولة افريقيا للمحليين 2023 و القناة الناقلة.

مباراة السودان و مدغشقر اليوم
السودان و مدغشقر اليوم


يخوض منتخبنا الوطني  مساء اليوم الاثنين 23 يناير 2023 مباراته المصيرية في بطولة امم افريقيا للمحليين امام منتخب مدغشقر في ثالث مباريات.

منتخبنا الوطني خسر مواجهة السابقة امام منتخب غانا بثلاثية مقابل هدف و يسعي في مباراة اليوم لتحقيق الفوز من اجل التأهل الي المرحلة المقبلة.

بالرغم من الاصابات التي ضربت المنتخب  ليسقط عدة لاعبين مؤثرين من حسابات المدرب، وعلى رأسهم لاعب محور الارتكاز صلاح عادل الذي تعرض لكسر في أسفل القدم، كما تعرض المهاجم الأول بالمنتخب، محمد عبد الرحمن، لإصابة في الأنف إثر اصطدامه بأحد زملائه في التدريب، ويسابق الطاقم الطبي الزمن كي يلحق عبد الرحمن بالمباراة، كما تعرض لاعب خط الوسط مصعب كردمان للإصابة، بجانب مصطفى كرشوم الذي يصنفه الخبراء كأفضل مدافع سوداني، وتعرض المدافع الصادق الجريف للإصابة أيضًا، كما تعافى حارس المرمى علي أبو عشرين من إصابة طفيفة.

موعد مباراة السودان و مدغشقر في بطولة افريقيا للمحليين 2023.

يستضيف ملعب "الشهيد حملاوي" بمدينة قسنطينية الجزائرية، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم أفريقيا في الجزائر المباراة التي تجمع بين منتخبي السودان و مدغشقر و تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم و القاهرة الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية و الدوحة.

وتضم المجموعة الثالثة في بطولة أمم إفريقيا للمحليين منتخبات "مدغشقر، غانا، السودان، المغرب".

القنوات الناقلة لمباراة السودان و مدغشقر في الشان 2023.

ستذاع مباراة المنتخب السوداني مع نظيره المدغشقري في كأس أمم أفريقيا للمحليين "شان 2023" عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستبث المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 4 HD، التي تنقل مباريات البطولة القارية