-->

مباراة السودان و غانا و القنوات الناقلة بطولة أمم أفريقيا للمحليين "الشان" 2023.

 

مباراة السودان و غانا اليوم.
السودان و غانا اليوم


مباراة السودان و غانا اليوم.

يلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره المنتخب الغاني مساء يوم الخميس 19 يناير 2023 في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين.

كثف منتخبنا تدريباته في الجزائر خلال الايام الاخيرة.. واول امس الثلاثاء ادى تدريبه الرئيس، وفيه اطمأن الجهاز الفني بقيادة برهان على استيعاب لاعبيه للخطة وللطريقة التي سيخوض بها المواجهة.. وأمس الاربعاء اختتم صقور الجديان استعداداتهم للقاء اليوم حيث وضع المدير الفني آخر اللمسات استنادا على ما شاهده افراد جهازنا الفني للقاء الاول في المحموعة والذي جمع مدغشقر وغانا حيث وقف برهان ومحسن على الكثير من المعلومات الفنية الخاصة بمنتخب غانا منافسهم في مواجهة الليلة الصعبة.

المنتخب الغاني، الطرف الثاني في مواجهة الليلة، يدخل ارضية الملعب بشعار واحد هو: الفوز ولا شئ سواه، خاصة وان لقاء اليوم سيكون الاخير له بالمرحلة الاولى، ذلك بعد خسارته بالجولة الاولى امام مدغشقر بهدف دون مقابل.. منتخب “البلاك ستارز” لن يكون امامه خيار غير الانتصار على السودان اليوم، لاحياء آماله والبقاء في دائرة المنافسة.

موعد مباراة السودان و غانا بطولة أمم أفريقيا للمحليين "الشان" 2023.

يستضيف ملعب  محمد حملاوي بالجزائر مباراة منتخبنا الوطني و منتخب غانا في بطولة أمم أفريقيا للمحليين "الشان" 2023 المباراة ستكون الأولى للمنتخب السوداني في البطولة، لكنها الثانية لغانا التي خسرت 0-1 في الجولة الأولى ضد مدغشقر.

و تنطلق مباراة السودان و غانا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وغانا في الشان 2023.

ستذاع مباراة المنتخب السوداني مع نظيره الغاني في كأس أمم أفريقيا للمحليين "شان 2023" عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستبث المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 4 HD، التي تنقل مباريات البطولة القارية