-->

مباراة الهلال و صن داونز و القناة الناقلة دوري أبطال أفريقيا 2023

 

مباراة الهلال و صن داونز اليوم
الهلال و صن داونز


مباراة الهلال و صن داونز اليوم.

تتجه الانظار عصر اليوم السبت الي ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة بمدينة ام درمان لمتابعة مباراة الهلال السوداني و فريق صن داونز الجنوب افريقي و ذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2023.

يدخل فريق الهلال مباراة اليوم و هو يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط و ذلك بعد فوزه علي القطن الكاميروني في الجولة الماضية و يسعي في مباراة اليوم لتقديم افضل ما لديه و الفوز و الظفر بنقاط المباراة من اجل تأمين حظوظه في التأهل للدور المقبل.

اما في الجانب الاخر فريق صن داونز الذي يحتل المركز الاول برصيد 10 نقاط يسعي في مباراة اليوم تحقيق نتيجة تأمن تأهله للدور المقبل.

موعد مباراة الهلال و صن داونز دوري أبطال أفريقيا 2023.

يستضيف استاد الهلال المباراة المرتقبة بين الهلال و صن داونز عصر اليوم ، فريق الهلال بقيادة مدربه الكنجولي اختتم تحضيراته صباح امس الجمعة علي ملعبه الجوهرة الزرقاء  وركز الجهاز الفني للهلال على تدريبات بدنية وتكتيكية، ووضع من خلالها اخر الترتيبات و اللمسات التي سيلعب بها مباراة اليوم.

وتقرر أن تنطلق المواجهة عند الثالثة من عصر بتوقيت الخرطوم و القاهرة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية .

القنوات الناقلة مباراة الهلال و صن داونز اليوم.

تذاع مباراة الهلال و صن داونز علي شبكة قنوات بي اي ان سبورت القطرية عبر القناة بي إن سبورتس 4 بصوت المعلق المصري علي محمد.