-->

المريخ بث مباشر | مشاهدة مباراة المريخ و الترجي التونسي بث مباشر

 

مباراة المريخ و الترجي التونسي
المريخ و الترجي التونسي


مباراة المريخ و الترجي التونسي دوري أبطال أفريقيا 2023.

يستضيف فريق الترجي التونسي نظيره المريخ في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

يدخل فريق المريخ مباراة اليوم و هو يحتل المركز الاخيرة في ترتيب المجموعة الرابعة  برصيد 4 نقاط و ذلك بعد خسارته من شباب بلوزداد في الجولة الماضية  و يسعي في مباراة اليوم لتقديم افضل ما لديه و الفوز و الظفر بنقاط المباراة من اجل تأمين حظوظه في التأهل للدور المقبل. 

واستعد الفريق للمباراة على نحو جيد، مستغلا فترة 10 أيام عن المباراة في الجولة الماضية أمام شباب بلوزداد الجزائري، وخاض الفريق تجربة تحضيرية أمام نجوم بنغازي سيطر عليها التعادل الإيجابي بهدف، وعرفت تحضيرات الفريق عودة بعض اللاعبين على غرار الجزولي نوح، ورفائيل، فيما سيفقد المريخ أفضل نجوم خط الدفاع، وهو مصطفى كرشوم المدافع الأميز بالبلاد في السنوات الآخيرة.


مساء اليوم الجمعة وتنطلق المباراة في تمام الثالثة  عصرا بتوقيت الخرطوم، الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.


القناة الناقلة مباراة المريخ و الترجي التونسي اليوم.

تبث منافسات دوري أبطال أفريقيا عبر قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الترجي التونسي والمريخ عبر قناة beIN Sports 4 HD.

مشاهدة مباراة المريخ و الترجي التونسي بث مباشر.

المباراة منقولة علي قناة بي اي ان سبورت 4 الرياضية عبر القمر نايل سات مشاهدة و يمكنك متابعة ومشاهدة مباراة المريخ و الترجي التونسي بث مباشر، من خلال منصة يوتيوب، حيث يقوم بعض الهواة بتفعيل البث على قنواتهم عبر يوتيوب.

 و ايضا يمكنك مشاهدة مباراة المريخ و الترجي التونسي بدون تقطيع للموبايل وللكومبيوتر بجودة عالية بدون تقطيع لجميع السرعات أونلاين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فهنالك صفحات و من اشهرها (صفحة الهدف و صفحة نور الدين ادم و صفحة  الهلال ) تقدم تلك الخدمة مجانا فقط قم بالبحث علي مباراة المريخ و الترجي التونسي مباشر