-->

مباراة الهلال و الاهلي المصري و القناة الناقلة دوري ابطال افريقيا 2023


موعد مباراة الهلال السوداني و الاهلي المصري
الهلال السوداني و الاهلي المصري


مباراة الهلال و الاهلي المصري في دوري ابطال افريقيا.

تتجه انظار عشاق و محبي الكرة الافريقية و العربية اليوم السبت 18 فبراير 2023 الي ملعب استاد الهلال في ام درمان لمتابعة مباراة ديربي النيل الذي يجمع بين فريقي الهلال السوداني و الاهلي المصري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا 2023.

فريق الهلال بقيادة مدربه الكنجولي فلوران ابينجي و كوكبه من نجوم التسجيلات الاخيرة يدخل مباراة اليوم بعد خسارته في الجولة الاولي امام صن داونز الجنوب افريقي و يسعي فريق الهلال لتعويض خسارته و الفوز علي النادي الاهلي في مباراة اليوم.

اما في الجانب الاخر يدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة، لبداية مشواره نحو اللقب الغالي، الذي خسره في النسخة الماضية أمام الوداد المغربي في المباراة النهائية، كما يهدف لمصالحة جماهيره بعد آخر خسارتين في كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد، ثم فلامنجو.

موعد مباراة الهلال و الاهلي المصري في دوري أبطال إفريقيا.

يستضيف ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان  المباراة المرتقبة بين الهلال و الاهلي المصري عصر اليوم السبت ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2023.

و اختتم فريق الهلال تحضيراته مساء امس على ملعبه  تحت اشراف المدرب الكنجولي “فلوران” الذي عمل على بعض الجمل التكتيكية، وسط جدية وحماس جميع اللاعبين.و تعاهد نجوم الهلال على تحقيق نتيجة الفوز في مباراة اليوم وأكدوا جاهزيتهم لتقديم مباراة كبيرة.

وتقرر أن تنطلق مباراة الهلال و الاهلي المصري عند الثالثة من عصر بتوقيت الخرطوم و القاهرة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية ، و سيرتدي الهلال الازرق الكامل ، فيما يرتدي الاهلي المصري الاحمر  و الابيض وتم التأمين على كافة الترتيبات والإجراءات التنظيمية الخاصة بالمواجهة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

وتذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني والمقرر أن تأتيكم في الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4.

معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

وأسندت قناة بين سبورت، مهمة التعليق على مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، للمعلق التونسي المخضرم عصام الشوالي.