-->

مباراة الهلال و القطن الكاميروني و القناة الناقلة دوري ابطال افريقيا 2023

 

مباراة الهلال و القطن الكاميروني اليوم
الهلال و القطن الكاميروني

مباراة الهلال و القطن الكاميروني اليوم.

تتجه انظار محبي و مشجعي فريق الهلال الي مدنية قاروا الكاميرونية لمتابعة مباراة الهلال و القطن الكاميروني ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا 2023. 

فريق الهلال بقيادة مدربه الكونجولي فلوران ابينجي يدخل لقاء اليوم فريق الهلال بعد فوزه على الاهلي المصري في الجولة الماضية و يخوض المباراة وله ثلاث نقاط ويسعى جاهداً لتحقيق الفوز او على الاقل تجنب الخسارة للعودة الى ام درمان بنتيجة ايجابية.

اما في الجانب الاخر صاحب الارض والجمهور فريق القطن الكاميروني يخوض اللقاء بلا رصيد من النقاط بعد وخسر في الجولة الثانية على ارضه ووسط جمهوره الاسبوع الماضي امام ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي بثلاثة اهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الهلال و القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا.

يستضيف ملعب ملعب “رومدي أدجيا” بمدينة قاروا شمال الكاميرون المباراة المرتقبة بين الهلال و القطن الكاميروني مساء اليوم الجمعة ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2023.

و اختتم فريق الهلال تحضيراته مساء امس على ملعبه تحت اشراف المدرب الكنجولي “فلوران” الذي عمل على بعض الجمل التكتيكية، وسط جدية وحماس جميع اللاعبين.و تعاهد نجوم الهلال على تحقيق نتيجة الفوز في مباراة اليوم وأكدوا جاهزيتهم لتقديم مباراة كبيرة.

وتقرر أن تنطلق مباراة الهلال و القطن الكاميروني عند السادسة مساء بتوقيت الخرطوم و القاهرة في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمبارا والهلال و القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 2023.

وتذاع مباراة الهلال و القطن الكاميروني والمقرر أن تأتيكم في الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4.