-->

اول رد فعل من العليقي و " الكاف " بشأن شكوى الأهلي ضد الهلال

 

شكوي الاهلي المصري ضد الهلال السوداني
اخبار الهلال اليوم 


أعلن النادي الأهلي عن تقدمه بشكوى إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ضد الهلال السوداني، بسبب ما تعرض له الأحمر من اعتداءات وتجاوزات.

و بحسب ما جاء في وسائل اعلام مصرية ان شكوى الاهلي ضد الهلال، بسبب عدة أحداث حدثت مع الفريق في السودان، ومن بينها اقتحام بعض مشجعي الهلال مران الأحمر الأخير وقاموا بقذف الألعاب النارية.

وأيضًا الاعتداء على الثنائي علي لطفي وحمدي فتحي، والتعدي على محمد عبد المنعم من قبل أحد أفراد الجهاز الطبي، وتوجيه السباب لمحمد الشناوي، بجانب محاولة الاعتداء عليه بعد اللقاء، وأيضًا تواجد جماهير في المباراة يزيد عددهم عن الف متفرج، رغم قرار كاف بإقامة المباراة بدون حضور جماهيري.

و من جانبه فلقد رد نائب مجلس نادي الهلال محمد ابراهيم العليقي  في تصريحات خاصة لموقع " مصراوي " و تم رصدها بواسطة ( منصة سوداني الاخبارية) اليوم الإثنين  "لن نرد الشكوى بالشكوى، حدث أيضا تجاوزات من النادي الأهلي، ولن نشكوهم لأنهم إخواتنا".

وأضاف نائب رئيس الهلال "أعتقد أن الأهلي أخطأ بتقديم هذه الشكوى".

و من جانبه قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " إحالة شكوى الأهلي ضد الهلال السوداني إلى لجنة الانضباط لاتخاذ القرارات المناسبة خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر ان الأهلي تعرض للهزيمة أمام الهلال السوداني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بالجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة القارية.


المصدر : وكالات انباء مصرية.