-->

الهلال بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال و الاهلي المصري بث مباشر.

 

مشاهدة مباراة الهلال و الاهلي المصري بث مباشر.
الهلال بث مباشر


يستضيف ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان المباراة المرتقبة بين الهلال و الاهلي المصري عصر اليوم السبت ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2023.

و اختتم فريق الهلال تحضيراته مساء امس على ملعبه تحت اشراف المدرب الكنجولي “فلوران” الذي عمل على بعض الجمل التكتيكية، وسط جدية وحماس جميع اللاعبين.و تعاهد نجوم الهلال على تحقيق نتيجة الفوز في مباراة اليوم وأكدوا جاهزيتهم لتقديم مباراة كبيرة.

وتقرر أن تنطلق مباراة الهلال و الاهلي المصري عند الثالثة من عصر بتوقيت الخرطوم و القاهرة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية ، و سيرتدي الهلال الازرق الكامل ، فيما يرتدي الاهلي المصري الاحمر و الابيض وتم التأمين على كافة الترتيبات والإجراءات التنظيمية الخاصة بالمواجهة.


مشاهدة مباراة الهلال و الاهلي المصري بث مباشر.

المباراة منقولة علي قناة بي اي ان سبورت 4 الرياضية عبر القمر نايل سات مشاهدة و يمكنك متابعة ومشاهدة مباراة الهلال و الاهلي المصري بث مباشر، من خلال منصة يوتيوب، حيث يقوم بعض الهواة بتفعيل البث على قنواتهم عبر يوتيوب.

 و ايضا يمكنك مشاهدة مباراة الهلال و الاهلي المصري بدون تقطيع للموبايل وللكومبيوتر بجودة عالية بدون تقطيع لجميع السرعات أونلاين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فهنالك صفحات و من اشهرها (صفحة الهدف و صفحة نور الدين ادم و صفحة الهلال و قناة افريكا ميديا بالعربي ) تقدم تلك الخدمة مجانا فقط قم بالبحث علي مباراة الهلال و الاهلي المصري مباشر