-->

مباراة المريخ و شباب بلوزداد و القناة الناقلة دوري ابطال افريقيا 2023

مباراة المريخ و شباب بلوزداد
المريخ و شباب بلوزداد


يلتقي فريقي و المريخ و شباب بلوزداد عصر اليوم الجمعة 24 فبراير 2023 ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا 2023. 

المريخ صاحب المركز الثالث في ترتيب مجموعته برصيد نقطة واحده و ذلك بعد تعادله امام الزمالك المصري في الجولة الماضية بدون اهداف يسعي في مباراة اليوم لتقديم افضل ما لديه و الفوز و الظفر بنقاط المباراة من اجل تأمين حظوظه في التأهل للدور المقبل. 

اما في الجانب الاخر فريق شباب بلوزداد الذي يحتل المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط و ذلك بعد فوز في الجولة الاولي امام الزمالك و الخسارة في الجولة الماضية امام الترجي يسعي في مباراة اليوم للفوز علي المريخ و تحقيق نتيجة ايجابية.

موعد مباراة المريخ و شباب بلوزداد في دوري ابطال افريقيا.

يستضيف ملعب شهداء بنينا في بنغازي الليبية لقاء الاشقاء الذي يجمع بين  المريخ و فريق شباب بلوزداد الجزائري في دور مجموعات ابطال افريقيا 2023.

فريق المريخ بقيادة مدربه البرازيلي هيرون ريكاردو اختتم المريخ تحضيراته صباح امس الخميس علي ملعب شهداء بنينا في بنغازي وركز الجهاز الفني للمريخ على تدريبات بدنية وتكتيكية، ووضع من خلالها اخر الترتيبات و اللمسات التي سيلعب بها مباراة اليوم.

 و تنطلق مباراة المريخ و شباب بلوزداد اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الخرطوم و القاهرة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية و الدوحة.

 القنوات الناقلة لمباراة المريخ و شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2023.

تذاع مباراة المريخ و شباب بلوزداد عبر قناة beIN Sports HD 4 المخصصة لنقل مجريات دوري أبطال أفريقيا من قناة "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لمجريات المسابقة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا