-->

المريخ يؤدي مرانه الاول و ريكاردو يكشف المثير عن مواجهة الزمالك.

 

تسجيلات المريخ 2023
المريخ و الزمالك


 ادي  فريق الكرة بنادي المريخ صباح اليوم الاثنين  مرانه الاول بصالة و ملعب استاد السد الرياضي في مدينة بنغازي بليبيا استعداد  لمباراته في الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا 2023.

و ركز الجهاز الفني للمريخ بقيادة البرازيلي هيرون ريكاردو على تدريبات الصالة و تدريبات بدنية وتكتيكية، كما شهد المران مشاركة كل اللاعبين في الفريق.

و من جانب اخر قال ريكاردو خلال تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع علي "قناة الحياة": بدأنا الاستعداد لمواجهة الزمالك المقبلة، ستكون مباراة شديدة الأهيمة بالنسبة لنا لأن الفريقين خسرا في المباراة الأولى بدوري المجموعات، لدينا الفرصة أن نلعب على أرضنا مباراتين متتاليتين لكي نعود لموقع أفضل".

وتابع: "المساعدون والمعاونون يتابعون الزمالك ويحللون أداء كل الفرق وليس الفارس الأبيض فقط، لدينا كل التفاصيل والمعلومات عنهم، وصلنا لـ60% من مستوانا وأتمنى نصل أمام الزمالك إلى 80%.

 و اضاف : " اعتقد  أن الزمالك يمر بلحظات غير جيدة، مجموعة اللاعبين رائعة ويلعبون تحت قيادة مدرب عالمي وهو فريق قوي، ولكن النتائج الأخيرة لا تتسق مع مكانة النادي، لا يمكن أن يخسر مباراتين متتاليتين في مرحلة المجموعة، وعلى الزمالك أن يتخطانا لكي يصل للمرحلة المقبلة".

يذكر ان المريخ سيستقبل فريق الزمالك المصري يوم الجمعة المقبل 17 فبراير 2023 على ملعب شهداء بنينا ويتطلع الأحمر لتعويض خسارته في الجولة الأولى من الترجي التونسي بهدف ويستهدف المدرب ريكاردو تصحيح الأوضاع لمواجهة الزمالك.