-->

افضل طريقة لأستعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة من هاتفك بدون برامج

 

استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد

الكثير منا يقوم بحذف الصور  من هاتفه اما عن قصد او بدون قصد و ربما تكون هذه الصور و الفيديوهات لديها ذكري خاصه عندك او مناسبة او حفل زواج و تريد ان تسترجع تلك الصور و جربت الكثير من الطرق و لكن دون جدوي لا تقلق عزيزي سوف نحل هذه المشكلة التي  تعتبر من اكبر المشاكل التي يواجهها العديد من الاشخاص لذلك فهناك بعض الطرق التي تساعدك على استعادة تلك الصور. 

هل يمكن استرجع الصور المحذوفة بدون برامج؟

سؤال يتبادر لأذهان الكثير من الناس هل يمكن استرجاع الصور المحذوف ؟ و الاجابة نعم يا عزيزي يمكنك استعادة الصور المحذوف من هاتفك و بدون برامج ، و لا اخفي عليك يا صديقي هنالك الكثير من البرامج و الطرق التي تقدم لك استعادة الصور المحذوف من هاتفك و بما انك وصلت الي هنا فسوف اقدم لك طريقة مجربة و سهل جدا عن بعض البرامج و التطبيقات. 

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الجوال بدون برنامج.

الان عزيزي و من خلال السطور التالي سنتعرف على افضل طريقة لأسترجاع الصور المحذوفة من الجوال بدون برنامج، و لكن ضع في اعتبارك ان هذه الطريقة ملائمة لمعظم أنواع الهواتف الأندرويد فقط و من خلال تطبيق صور قوقل الموجود علي هاتفك ربما يطلب منك تحديث التطبيق قم بتحديثه عادي و بعدها سجل حسابك فيه و لكن قبل ان اعلمك الطريقة لابد من معرفة تطبيق صور قوقل.

ماهو تطبيق صور قوقل ؟ 

تطبيق صور قوقل من اسمه هو تطبيق تابع لشركة قوقل و يعد من افضل التطبيقات التي يتم فيها التخزين السحابي و هو اكثر امانا من حيث الاحتفاظ و عملية التخزين و يوفر لك مساحة تخزين جيده علي هاتفك و يضمن لك الوصول الي صورك في اي وقت   و كما ذكرنا فان تطبيق صور جوجل هي مكان تخزين حيث يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو مجانًا و يمكنك الوصول إليها من أي جهاز في أي وقت تريده.

و المفيد في التطبيق ايضا هو انا هنالك العديد من الخيارات المتاحة لك لكي تقوم بعملية استعادة صورك المحذوفة نهائيا و يمكنك استعادتها في غضون 60 يوما من حذفها و ذلك لانها تكون محفوظة في سلة المحذوفات لمدة 60 يوما و اذا انتهت المدة فلن تستطيع استرجاعها. 

 هناك العديد من الحلول المتاحة عبر الإنترنت لمساعدتك في إسترجاع الصور المحذوفة من تطبيق جوجل لكن الكثير منها لا يعمل. لمساعدتك في استعادة الصور المحذوفة من صور google ، نقدم لك حلولًا موثوقة لاسترجاع الصور المحذوفة من هاتفك.

كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف باستخدام تطبيق صور Google.

توجد العديد من الخيارات و الحلول المتاحة لمساعدتك في عملية استرجاع الصور المحذوفة من هاتفك و عن طريقة تطبيق قوقل و لكن البعض منها لا يعمل و في هذه الفقرة سنقدم لك الحل النهائي لعملية استرجاع الصور المحذوفة من هاتفك بدون برامج و عن طريق تطبيق صور قوقل.

و لكن قبل ذلك يجب أن تكون قد قمت بتثبيت تطبيق صور Google وتمكين ميزة النسخ الاحتياطي والمزامنة على جهاز الاندرويد الخاص بك. بعد ذلك، سترى جميع الصور الموجودة على جهازك متزامنة مع مكتبة صور Google.

1 - قم بفتح تطبيق صور Google على جهاز الاندرويد الخاص بك. 

2 - و بعد في الجزء الاسفل علي  اليمين ستجد المكتبة قم ، بالنقر عليها   ثم اذهب الي  سلة المهملات. كل ما تراه في سلة المهملات قابل للاسترداد. بقوا لمدة 60 يومًا.

 3 - و بعد الذهاب الي سلة المهملات كل ما تراه في سلة المهملات قابل للاسترداد  لمدة 60 يومًا.

4 - اضغط مع الاستمرار على الصور التي حذفتها،  اضغط على أيقونة “استعادة” لاستعادة الصور المحذوفة للاندرويد.